• السبت 29 ذي الحجة 1437هـ - 01 أكتوبر 2016م

تشمل بطولات فريدة من نوعها ومعرض أزياء

النادي الملكي للفروسية يطلق 4 فعاليات مبتكرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

أعلن النادي الملكي للفروسية في دبي عن أربع من فعالياته المبتكرة لعام 2016 -2017 تشمل تنظيم بطولة فرسان موظفي حكومة دبي، ومعرض أزياء الفروسية، وبطولة عرض مواهب الخيول والخيالة، ومجلس مؤتمر عالم الفروسية.

أعلن ذلك مصطفى علي عمشان الرئيس التنفيذي للنادي الملكي للفروسية، في المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر النادي في منطقة الخوانيج في دبي بحضور سيف خليفة مطر بن مزينة رئيس مجلس إدارة النادي، وغازي المدني مدير إدارة السياحة الرياضية في مجلس دبي الرياضي، وشمسة صالح المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمرأة، إضافة إلى عدد من ممثلي الدوائر الحكومية في الإمارة من المشاركين في بطولة فرسان موظفي حكومة دبي.

وأكد مصطفى عمشان في بداية المؤتمر أن هذه الفعاليات المبتكرة تأتي ضمن خطط وأهداف النادي التي تتركز على خدمة الفروسية ونشر العلم بطرق جديدة ومبتكرة.

وأضاف: «إدارة النادي الملكي للفروسية في دبي قائمة على مبادىء وأسس وطنية وبإدارة إماراتية، مما يكسب المشروع أهميته لما للأيادي الإماراتية من قدرة على الابتكار والإبداع في شتى المجالات، كل حسب اختصاصه وفي مجاله.

وأوضح عمشان أن الفعالية الأولى هي «بطولة فرسان موظفي حكومة دبي» التي أطلقها النادي بالشراكة مع عدد من الدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية، تستهدف الموظفين في تلك الدوائر، بتدريبهم وتأهيلهم في رياضة الفروسية، وتحتوي المبادرة على دورات في رياضة الفروسية وركوب الخيل تتضمن الجوانب النظرية والعملية يقدمها النادي بواسطة كوادره المؤهلة في هذه الجوانب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء