• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

«أبوظبي البحري» ينظم الجولة الأولى لبطولة الإمارات

«جي بي 4» جديد الدراجات المائية في «ياس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 يناير 2018

أبوظبي (الاتحاد)

تنطلق غداً منافسات وتحدي الجولة الأولى لبطولة الإمارات للدراجات المائية على مياه شاطئ جزيرة ياس، وسط ترقب لحضور ومشاركة دولية كبيرة في افتتاح الموسم، وذلك برعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، ويتوقع أن تشهد إقبالاً كبيراً في كل الفئات بعد أن ارتفع عددها إلى ثماني بإضافة فئة جديدة وهي جي بي 4 لكي تنضم إلى الفئات الأساسية والموجودة من خلال المنافسة، وتعد إضافة قوية للبطولة وستكون ممهدة أيضاً لدخول وظهور متسابقين جدد من خلال السباقات بأنواعها.

وتعد هذه الجولة هي الافتتاحية لموسم الدراجات المائية وبداية مغامرة قوية للبطولة التي تضم وبشكل سنوي من ست إلى سبع جولات، وتصل البطولة من الناحية الفنية إلى أعلى المستويات في مختلف النواحي لما تتمتع به من سمعة قوية وكبيرة جعلتها الأفضل من نوعها في المنطقة.

ويستعد المتسابقون لتسجيل الحضور والتحدي القوي في الجولة التي ستقام في جزيرة ياس للمرة الثانية، بعد التجربة الأولى والتي خاضتها الدراجات في الموسم الماضي في هذه، وهي الجولة الأولى في سلسلة جولات البطولة التي تقام على مستوى الإمارات في كل من أبوظبي، دبي والشارقة.

ومن المنتظر أن ينطلق السباق بمرحلة صباحية في التاسعة بسبع فئات، ثم المسائية والختامية في الثانية والنصف ظهراً.

من جهته، أكد سالم الرميثي، مدير عام نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، أن السباق نجح قبل أن يبدأ، خاصة أن المنطقة تزدحم بالجماهير والحضور في عطلة نهاية الأسبوع، وقال: أحد أهداف إقامة المنافسة في هذا الموقع هو تقديم ترفيه ولوحة رياضية مميزة للجماهير من خلال سباق يتضمن فئات مختلفة، لتكون هناك مساهمة منا في أن نجعل المكان يزدهر بالحضور أكثر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا