• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

تعريف من لا يعرفون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 أبريل 2015

كثيرون لا يعرفون ماذا يدور حولهم من أحداث وخاصة الأحداث الأخيرة، وهي عاصفة الحزم.

التي أطلقتها دول مجلس التعاون والدول الشقيقة والصديقة المخلصة لحل أزمة اليمن الشقيق بعد تمرد الحوثي وصالح على الشرعية وقتل الأبرياء من الشعب اليمني الأصيل، حيث جاءت عاصفة الحزم التي تزلزل المتمردين وتخرجهم من جحورهم. من هنا يجب تخصيص فريق متكامل بالدولة والدول الخليجية لإعطاء الجميع محاضرات عن الأوضاع في الشرق الأوسط وخاصة باليمن لكي يطلعوا على الحقائق من دون لبس أو كذب من قنوات الافتراء التي تديرها القوى المعادية ضد الشعوب الخليجية والعربية.

هناك كثيرون لا يطلعون على الأخبار الحقيقية.. فقط مجرد كلمة من هذا وذاك وهذا عاينته من خلال بعض الناس، حيث لا يدرون ماذا يحصل حولهم ولا يفهمون ماذا يجري ولا يعرفون الأسباب والملابسات.

زيد الخنبولي

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا