• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بطولة أوروبا للدراجات المائية في بلجيكا

الملا يهدي الإمارات ذهبية «الاستعراضات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مايو 2014

أهدى بطلنا راشد علي صالح الملا الإمارات وفريق سكاي دايف دبي للدراجات المائية ذهبية فئة الحركات الاستعراضية في منافسات كأس بلجيكا (الجولة الأولى من بطولة أوروبا للدراجات المائية 2014) التي جرت منافساتها يومي السبت والأحد الماضيين في جنوب بلجيكا تحت إشراف الاتحاد البلجيكي ومظلة الجمعية العالمية للدراجات المائية (أي جي أس بي أيه).

وأصبح الملا أول بطل إماراتي وعربي ينجح في معانقة إنجاز دولي في حدث أوروبي بهذا الحجم في فئة الحركات الاستعراضية ليؤكد موهبته وجدارته التي أظهرها قبل أسابيع عندما توج وللمرة الأولى بطلاً لبطولة الإمارات للدراجات المائية متصدراً الترتيب العام من 6 جولات أقيمت بين ناديي أبوظبي ودبي الدوليان للرياضات البحرية.

ونجح الملا في خطف انتصاره التاريخي في أوروبا أمام عمالقة المحترفين في أصعب فئات الدراجات المائية على الإطلاق ومن بينهم صاحب المركز الثاني الهولندي ألبرت هيجنينجين وصاحب المركز الثالث البلجيكي روبن بيتيرس وصاحب المركز الرابع البلجيكي فيليب واوتيرس.

وتضاعفت سعادة فريق سكاي دايف دبي بعدما أضاف بطلنا العالمي جابر محمد سيف سعيد الفلاسي نجاحاً جديداً لمسيرته بإحراز المركز الثالث في الترتيب العام فئة واقف ستوك إكسبرت التي يشارك في منافساتها للمرة الأولى خلف المتسابق البلجيكي من أصل مغربي اليأس بوسليمان (الأول) والنرويجي ليسيث فيجارد (الثاني) وذلك وسط مشاركة 11 متسابقاً من بلجيكا والنرويج وفرنسا والسويد والمجر وبريطانيا.

واستهل بطلنا العالمي جابر محمد سيف الفلاسي المشاركة في كأس بلجيكا في أحسن ما يكون منهيا الفترة الأولى متصدرا يوم السبت الماضي لكن أداء الدراجة تراجع بصورة ملحوظة في الفترتين الثانية والثالثة في اليوم التالي الأمر الذي جعله يتراجع إلى المركز الثالث جامعا 132 نقطة وبفارق 10 نقاط عن صاحب المركز الأول.

وعاند الحظ بصورة كبيرة شقيقه سيف محمد سيف سعيد الفلاسي خلال مشاركته في منافسات فئة واقف محدود إكسبرت حيث تعرض للأعطال في الدراجة الأمر الذي حرمه من المنافسة على المراكز الأولى كالمعتاد على أمل التعويض خلال المشاركة في الجولتين الثانية في مدينة بوشلارن النمساوية من 16 إلى 20 يوليو المقبل والجولة الثالثة والختامية في مدينة دونكاستر الإنجليزية من 22 إلى 24 أغسطس المقبل.وأهدى راشد الملا إنجازه العالمي الأول بحصوله على اللقب إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على دعمه وتشجيعه المتواصل لأبناء الدولة أبطال الرياضات البحرية، الأمر الذي أسهم في كل هذه النجاحات اللافتة.

كما قدم الملا شكره الجزيل إلى نصر حمودة النادي رئيس مجلس إدارة سكاي دايف دبي على الدعم المستمر والمواقف الثابتة، والتي شكلت الدعم الأكيد والكبير لمتابعة درب الإنجازات والبطولة، خاصة بعد النجاح الذي حققه بداية العام بالحصول على المركز الأول في بطولة الإمارات 2014.

وقال: «الإنجاز الذي حققته في أول مشاركة خارجية يأتي كحافز ودافع للمزيد من الإنجازات في برنامج المشاركات الخارجية والتي تتضمن باقي جولات بطولة أوروبا 2014 والتي تشمل جولتين في النمسا ثم إنجلترا، وأيضاً التطلع إلى الحدث الكبير بطولة أميركا أكتوبر المقبل وكأس ملك تايلاند في ديسمبر».

من جانبه، أشاد لاحج سيف سعيد الفلاسي رئيس مجلس إدارة (أكاديمية التدريب الفني) بنتائج أبطال الإمارات نجوم فريق سكاي دايف دبي، وأثنى لاحج على مشاركة الثلاثي راشد الملا وسيف وجابر محمد سيف الفلاسي، متمنياً للجميع التوفيق في الجولتين المتبقيتين في النمسا ثم إنجلترا. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا