• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ضمن الدورة البرامجية الجديدة على قناة الإمارات

«مع د. مريم»مجلة أسبوعية منوعة للمرأة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 أبريل 2015

خديجة الكثيري

خديجة الكثيري (أبوظبي)

حصد برنامج «مع د. مريم» الذي تعرضه قناة الإمارات أسبوعياً مساء كل أربعاء جماهيرية عريضة، وحظي بإعجاب المشاهدين، وأصبح البرنامج المفضل لجميع أفراد الأسرة، حيث تقول معدة البرنامج فاطمة عبدالوهاب: إن «مع د. مريم» مجلة أسبوعية اجتماعية منوعة، تستفيد منها الأسرة، خلال تسليط الضوء على قضايا المرأة المعاصرة والتحديات المختلفة التي تواجهها، ويكون ذلك بعرض حيادي توعوي ثقافي يركز على حياة المرأة في بيتها، من زوج وأبناء وأطفال وخدم، ومن يتعامل مع المرأة في المحيط الاجتماعي من أقارب وأصدقاء، وحتى في بيئتها العملية مع زملاء المهنة، فضلاً عن تعاملاتها الحياتية اليومية.

فكرة جديدة

وتؤكد أن فكرة البرنامج مميزة وتنفذ بطريقة تقديم شيقة ضمن الدورة البرامجية الجديدة، تشرف عليها الدكتورة مريم مطر، مقدمة البرنامج والمشاركة في الإعداد، وهي شخصية قيادية في المجتمع، وذات خبرة في الحضور التلفزيوني، تتميز بأسلوب تقديم سهل ورشيق يجذب المشاهدين، للاستمتاع بالبرنامج والاستفادة منه والاستزادة من معلوماته، من خلال فقراته المنوعة، كونها طبيبة ولها في مجال الصحة الطبية والاجتماعية خبرة واسعة.

وأوضحت فاطمة عبدالوهاب أن مدة الفقرات ساعة، موزعة بين ضيوف البرنامج إلى جانب فقرات النصيحة والتحليل وتسليط الضوء على قضايا مختلفة، بشكل فيه من النقد البناء والجرأة المدروسة، مشيرة إلى أن الهدف طرح قضايا المرأة المعاصرة، وتوجيه بؤرة الاهتمام على إنجازاتها، واستعراض التحديات والعقبات التي تقف دون تحقيق آمالها وطموحاتها المستقبلية، بالإضافة إلى نصائح مختلفة حول تحقيق التوازن بين الحياة العامة والخاصة، ورفع مستوى الوعي الثقافي والاجتماعي وما يعكسه ذلك على أسرتها ومحيطها الاجتماعي.

الأجواء الأسرية ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا