• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«أكاديمية طارق بات» تحرز كأس بطولة الهوكي الودية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مايو 2014

حصد فريق أكاديمية طارق بات كأس بطولة الهوكي الودية التي أقامها اتحاد اللعبة على ملعب نادي الوصل بمشاركة 4 فرق هي الراوي والإمارات وأكاديمية طارق بات ودوبال، وجاء فريق الإمارات في المركز الثاني وأدار البطولة طاقماً تحكيمياً ضم كلا من صفدار شيما وأرشد نظير وروبين.

وقام كل من عبدالوحيد خان المستشار الإعلامي بالقنصلية الباكستانية بدبي وشودري عبدالحميد رئيس مجلس إدارة مجموعة مطاعم الراوي وشازاد ثاني وعتيق جمعة أمين السر العام باتحاد الهوكي بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة والدروع التذكارية حيث فاز أحمد علي بكأس أفضل لاعب مواطن، ونال يوسف صالح جائزة أفضل حارس مواطن، وحصد أحمد رضا جائزة أصغر لاعب مواطن، كما حصل على لقب هداف البطولة اللاعب الباكستانى أسامة طارق بات.

وتوجه أحمد الصايغ رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات بالشكر إلى إسماعيل البنا رئيس مجلس إدارة الاتحاد وشودري عبدالحميد رئيس مجلس إدارة مجموعة مطاعم الراوي وعابد شريف من شازاد كاترينج سرفيسيز على دعمهم لنجاح البطولة.

من ناحية أخرى، حقق فريق أكاديمية طارق بات الباكستانية للهوكي الفوز على فريق مركز ناشئة واسط 5 - 3 في المباراة الودية التي أقيمت بينهما ضمن برنامج اتحاد الهوكي لإعداد اللاعبين المواطنين بمراكز التدريب المختلفة بالدولة.

وأعرب إسماعيل البنا رئيس الاتحاد عن تقديره وشكره للجهد المبذول من جميع المسؤولين بمركز ناشئة واسط بالشارقة في مقدمتهم سعيد بطي حديد، نائب مدير إدارة مراكز الناشئة وصديق بن رشيد مدير مركز ناشئة واسط ومعاذ الشاعر رئيس قسم الأنشطة الرياضية والمهارات الحياتية والدكتور تامر عز الدين مشرف الصالات. (دبي – الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا