• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بطولة التايكواندو للإدارات والمراكز في شرطة دبي

«الأكاديمية» البطل و«العمليات» الوصيف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مايو 2014

أحرز فريق أكاديمية شرطة دبي لقب بطولة التايكواندو للإدارات والمراكز في شرطة دبي، والتي أقيمت بإدارة الشؤون الرياضية، وجاء بالمركز الثاني ضمن المجموع العام فريق الإدارة العامة للعمليات، وحل ثالثاً فريق الإدارة العامة لأمن المطارات.

وشهد ختام البطولة العقيد حميد محمد الأنصاري مدير إدارة الشؤون الرياضية في شرطة دبي، والنقيب حمزة البناي رئيس قسم الأنشطة الرياضية الداخلية بالوكالة، وعدد من الضباط والمسؤولين بإدارة الشؤون الرياضية في شرطة دبي.

وفي التصنيف الفردي تحت وزن 58 جاء في المركزين الأول والثاني مرشح عبدالله حسن جابر ومرشح عبدالله أحمد من الأكاديمية وحل ثالثاً مرتضى محمد درويش من أمن المطار، وفي وزن 63 جاء في المركز الأول عريف أول عارف عبدالرزاق والثاني وكيل عمر عبدالله محمد من الأكاديمية، وحل في المركز الثالث ملازم عارف خميس من الأدلة الجنائية.

وتحت وزن 74 حقق وكيل ناصر حسين ميرزا وعريف أول نظام الهاشمي من العمليات المركزين الأول والثاني، وحل ثالثاً ناصر على شمالي من مركز شرطة البرشاء.

وفي وزن تحت 85 فما فوق جاء بالمركز الأول محمد عبدالكريم من إدارة أمن المطار، وحل ثانياً عريف محمود نظام من الطوارئ، وجاء في المركز الثالث شرطي محمد لشكري محمد من إدارة المطار.

وفي وزن فوق 85 جاء بالمركز الأول عريف عبدالرضا جاسبي من الطوارئ، وحل ثانياً وكيل خالد ناجي من التحريات، وجاء في المركز الثالث ملازم فاضل حسن من المنشآت والطوارئ.

وأشاد العقيد حميد محمد الأنصاري بالمستويات المتقدمة التي أحرزها لاعبو التايكواندو المشاركين بالبطولة، مهنئاً إدارة الأكاديمية بالفوز باللقب، كما هنأ العمليات والمطار بحصولهم على المركز الثاني والثالث وكذلك اللاعبين الحائزين بالمراكز الأولى في فردي البطولة، موضحاً أهمية هذه الدورات في الإعداد لفرق شرطة دبي، والمحافظة على اللياقة البدنية، في إطار التنافس الشريف الذي يجمع منتسبي شرطة دبي من خلال الدورات الرياضية.

وأكد على توجيهات اللواء خبير خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي فيما يتصل بتطوير المناشط الرياضية والاهتمام بالكوادر الرياضية في شرطة دبي شاكراً الجهود المبذولة من قسم الأنشطة الداخلية بإدارة الشؤون الرياضية واللجان المنظمة للبطولة والنقيب حمزة البناي رئيس قسم الأنشطة الداخلية منسق البطولة والملازم راشد سالم المر والمدرب عبدالجليل عبدالرزاق فولاد والمدرب محمد مهدي وجميع من ساهم في إنجاح البطولة. ومن جانبه، أكد المدرب عبدالجليل عبدالرزاق فولاد أهمية البطولة لما لها من دور كبير في إعداد اللاعبين للمرحلة القادمة من الاستحقاقات الرياضية، وقال: «عدد المشاركين بالبطولة بلغ 36 لاعباً يمثلون الإدارات العامة والمراكز في شرطة دبي، وقد شهدت البطولة تنافساً مثيراً، حيث أقيمت البطولة بنظام القانون الدولي للعبة وقد تميزت بوجود نخبة من اللاعبين المتميزين الذين يمثلون المنتخبات الوطنية، وهم من منتسبي شرطة دبي، متمنياً أن تكون البطولة إضافة فعلية لنجاحات شرطة دبي على الجانب الرياضي.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا