• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أكد أن الجميع يتحملون مسؤولية الحالة السلبية للفريق

جمعة راشد: الشباب يحتاج إلى جلسة مصارحة لتصحيح الأوضاع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مايو 2014

منير رحومة (دبي)

طالب جمعة راشد إداري فريق الشباب لكرة القدم، بضرورة عقد جلسة مصارحة تجمع جميع القائمين على الفريق، لتصحيح وضع «فرقة الجوارح»، بعد التراجع المخيف الذي تشهده، والخطر الذي يهدد «الأخضر»، سواء في دوري الخليج العربي، أو في بطولة الخليج.

وشدد على أن الجميع يتحمل مسؤولية ما وصل إليه الفريق، سواء اللاعبين أو الجهازين الفني والإداري، لأنهم في قارب واحد، معتبراً أن الأخطاء التي حدثت كان بالإمكان علاجها في وقتها، وبالتالي يجب على مختلف الأطراف، بذل كل ما في وسعهم، لتصحيح مسار الفريق، وإعادته إلى سكة النتائج الإيجابية.

واعترف إداري «الجوارح» بأن النتائج الايجابية التي حققها الشباب في الفترة الماضية، غطت على الأخطاء وخدعت الجميع، مشيراً إلى أن بعض الأمور السلبية كانت تحتاج إلى علاج سريع، لكن تأجيل النظر فيها، بسبب الانتصارات التي حققها «الأخضر» جعلها تتراكم، وبالتالي أدت إلى تدهور المستوى والأداء في المرحلة الأخيرة من عمر الموسم.

وشدد جمعة راشد أيضاً على أن الاعتراف بالأخطاء التي حدثت، والاستعانة بالمختصين كل في مجاله، من شأنه أن يسرع بعلاج الوضع، وإيجاد الحلول المناسبة، الأمر الذي يوفر الوقت على الفريق، ويسهم في التجهيز للموسم المقبل، على أسس سليمة.

كما أشار إلى أن مستقبل الفريق يتطلب قرارات دقيقة، لأن الشباب ناد رياضي، وليس جهة للشؤون الاجتماعية، وبالتالي فإن الأطراف التي لا تملك الإضافة، ولا تقدر على خدمة النادي، وتحقيق طموحاته، لن تجد مكانا لها بالنادي، خاصة بالنسبة للاعبين الذين لم يقدموا أي شيء لـ «فرقة الجوارح». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا