• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أعضاء اتحاد الكرة على «قلب رجل واحد»

ابن هزام: مشروع متكامل لتطوير منظومة اللعبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

وجه محمد بن هزام الظاهري، الأمين العام لاتحاد الكرة، الشكر إلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الرئيس الفخري لاتحاد كرة القدم، على دعم سموه الدائم للرياضة عموماً، وكرة القدم على وجه الخصوص، مؤكداً أن دعم سموه هو الرافد الأساسي لمختلف النجاحات التي تتحقق على الساحة الرياضية، ومشيراً إلى أن توجيهات سموه دائماً ما تمثل الطريق إلى التطوير والوصول إلى منصات التتويج.

أكد محمد بن هزام، أن المرحلة المقبلة ستشهد مضاعفة الجهود، والمزيد من العمل، بهدف الارتقاء بأدوات منظومة اللعبة كافة، بما يمكن الاتحاد من تقديم أفضل أداء ممكن خلال السنوات الأربع القادمة.

ولفت ابن هزام إلى أن الجمعية العمومية التي تعقد اليوم، ستكون بمثابة انطلاقة حقيقية للمجلس الحالي برئاسة المهندس مروان بن غليطة، في وقت تشهد تقديم مقترحات عدة للتعديل والتطوير، في مواد ولوائح مختلفة، بداية من النظام الأساسي، مروراً بلوائح الانضباط وأوضاع اللاعبين والاستئناف وهيئة التحكيم وغيرها.

وقال ابن هزام: «أعتقد أن البداية الحقيقية لعمل المجلس الجديد برئاسة ابن غليطة، ستكون مع العمومية المرتقبة، التي يمكن وصفها بأنها نجحت قبل أن تبدأ، وذلك لأنها تطرح الكثير من الرؤى والتعديلات على اللوائح، خاصة أن الهدف الذي من أجله استقرت الأندية على اختيار المجلس الجديد، هو القيام بتغيير شامل في الكثير من الأمور، ومنها اللوائح ومواد القوانين محل الخلاف، بما يسهم في تحقيق نهضة شاملة في المنظومة».

وأضاف: «قام برنامج ابن غليطة على الاهتمام بالتطوير في كل منظومة العمل في اتحاد الكرة، خصوصاً تلك التي تمس الأندية، لكن لا يعني ذلك أن المجالس السابقة لم تكن تقدم المطلوب منها، فمجلس يوسف السركال قدم ما عليه، وسعى لتطوير الكثير من الجوانب، وله إيجابيات كثيرة بالتأكيد، والواقع يثبت أن كل اتحاد يأتي يكمل ويطور عمل من سبقوه، وهذه سنة الحياة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا