• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الوحدة ينافس «أبوظبي الرياضي» على دوري السيدات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مايو 2014

يتنافس الوحدة و«أبوظبي الرياضي» على لقب دوري كرة القدم للسيدات الذي تنظمه لجنة كرة القدم النسائية، تحت مظلة مجلس أبوظبي الرياضي، حيث يلتقي الأول مع ريفا والثاني مع زهرات الشامخة، وتقام المباراتان على الملاعب الفرعية بنادي الجزيرة في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم، ويتساوى الوحدة وأبوظبي الرياضي في الدوري الذي يضم الفرق الأربعة برصيد 4 نقاط، وينحصر بالبطولة بينهما حيث يسعى الأخير للاحتفاظ باللقب، بينما يسعى «العنابي» الأول في ألقابه بظهوره الأول، بعد تكوينه قبل أشهر قليلة.

وقالت نائلة إبراهيم إدارية فريق الوحدة إن منافسة الفريق على لقب البطولة في أول مشاركة له يمثل ترجمة للدعم والاهتمام من سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي، وشركة الألعاب الرياضية برئاسة خالد عوض التي أولت اهتماماً كبيراً برياضة المرأة، وشرعت في تكوين عدد من الفرق في مختلف الأنشطة، من بينها فريق كرة القدم الذي انطلق بقوة في أول مشاركة له، بعد أن وفرت له الأجواء الإيجابية ووضعت تحت تصرفه كل سبل النجاح.

وقالت سعادتنا أكبر لأن هذا الفريق تقوده المدربة المواطنة فوزية الظاهري، ويضم 7 لاعبات مواطنات هن عشبة المنصوري وشمة المنصوري، ونوف الظاهري، وميثاء الظاهري واليازية الظاهري وحمدة الهاملي ونورة الفلاسي، والجميع متحفز لتحقيق نتيجة إجابية في لقاء اليوم الذي نأمل أن نوفق فيه ونفوز بالبطولة.

يذكر أن الوحدة وأبوظبي تعادلا في المواجهة التي جمعتهما، بينما حقق الأول الفوز على زهرات الشامخة بالانسحاب، بينما فاز أبوظبي الرياضي على ريفا بنتيجة قياسية بلغت 14 هدفاً ويأمل الوحدة في تكرارها الليلة. (أبوظبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا