• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الفردان: زيادة الدعم المالي لاتحاد كلباء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مايو 2014

رفع أحمد ناصر الفردان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي أسمى آيات التهنئة والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بمناسبة تتويج اتحاد كلباء بطلاً لأندية الدرجة الأولى، وصعوده إلى دوري الخليج العربي لكرة القدم.

وقال الفردان إن ما حققه اتحاد كلباء يأتي ترجمة حقيقية لكل ما يجده الشباب الرياضي والرياضيون في إمارة الشارقة من رعاية وتوجيه ودعم ونصح وإرشاد من صاحب السمو حاكم الشارقة الذي وجه المجلس خلال الموسم بدعم النادي على الصعد كافة، حتى يصعد إلى «المحترفين»، وأن «الشارقة الرياضي» سيقوم برفع مذكرة إلى صاحب السمو حاكم الشارقة، لطلب زيادة الدعم المالي المخصص لنادي اتحاد كلباء لتعزيز خططه لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين متميزين وتوفير الكوادر الإدارية والفنية للموسم المقبل، وكما أننا على يقين بأن رئيس النادي ورئيس وأعضاء مجلس الإدارة سوف يواصلون عطاءهم بالجهد نفسه الذي عهدناهم عليه، وأثبتوا من خلاله قدرات إدارية متميزة، فكان هذا الإنجاز المستحق.

وأضاف: «من الرائع أن يعود اتحاد كلباء مجدداً إلى «المحترفين» عن جدارة، من خلال تتويجه بدرع «الأولى» والصعود إلى دوري الخليج العربي، ونهنئ الشيخ سعيد بن صقر القاسمي رئيس النادي الذي بذل الكثير لمتابعة مسيرة الفريق، وتهيئة كل الإمكانات التي وضعته على طريق الانتصارات، والشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس النادي على دعمه للنادي، وعلي حسين اللوغاني رئيس مجلس الإدارة وجميع أعضاء مجلس الإدارة الذين كانوا يداً واحدة كما عهدناهم، وبذلوا جهوداً طيبة وتابعوا عملهم بأداء متميز حتى تمكنوا من توفير الظروف المحفزة للوصول إلى الإنجاز.

كما أهنئ الجهازين الفني والإداري واللاعبين الذين أخلصوا في العطاء وكانوا عند مستوى المسؤولية، من خلال الالتزام والعطاء اللامحدود، واستحقوا الصعود إلى «المحترفين»، وإلى جماهير النادي ومحبيه ومشجعيه الذين وقفوا مع الفريق وساندوه طول مشواره في الدرجة الأولى.

وأضاف: «نطالب اللاعبين وأجهزتهم الفنية بذل كل الجهود المخلصة، ومواصلة العطاء المتميز، لتقديم المستويات التي يؤكدون من خلالها أحقيتهم في الوجود مع فرق «المحترفين»، والحرص على تحقيق النتائج الجيدة المقرونة بالروح الرياضية، منذ انطلاقة مشوار الموسم الجديد حتى يسعدوا كل محبيهم وجماهيرهم ومسؤوليهم». (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا