• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

373 مهندسة وتقنية و387 مديرة

50 إماراتية تتخصصن في قيادة الطائرات بـ«الاتحاد للطيران»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 أغسطس 2016

رشا طبيلة (أبوظبي)

قالت «الاتحاد للطيران» إن أكثر من نصف موظفيها من المواطنين هم من النساء حيث يوجد منهم 50 إماراتية تخصصن في قيادة الطائرات إضافة إلى 373 مهندسة وتقنية و387 مديرة.

وتضم «الاتحاد للطيران» نحو 11 من المواطنات الإماراتيات بكامل الجاهزية لقيادة الطائرات، إضافة إلى 38 مواطنة إماراتية أخرى في طريقهن لإتمام برنامج الطيارين المتدربين.

وتستضيف «الاتحاد للطيران» مجموعة من الفعاليات احتفاءً بيوم المرأة الإماراتية في عامه الثاني، الذي يعقد سنوياً يوم 28 أغسطس تقديرًا للدور الذي تضطلع به السيدات الإماراتيات في تنمية دولة الإمارات، وتأتي الاحتفالات بيوم المرأة الإماراتية لهذا العام تحت عنوان «المرأة الإماراتية والابتكار».

وتَمثّل الحدث الأكثر رمزيةً ضمن الفعاليات في زيارة وفد مكوّن من عشرة من الرعيل الأول للاتحاد النسائي العام في دولة الإمارات إلى أكاديمية التدريب في «الاتحاد للطيران» ضمن احتفالية «لقاء الأجيال». والتقى الوفد خلال زيارته كوكبةً من المواطنات الإماراتيات اللاتي تتولين مناصب مختلفة في الشركة، بما في ذلك قائدات طائرات ومهندسات وقادة أعمال. حيث جمع اللقاء بين جيلين من النساء في صورة معبرة عززت من مكانة المرأة الإماراتية على مر الزمن ورحلتها نحو تحقيق مزيد من التقدم والنجاح.

وزار الوفد مركز خدمات حلول الأعمال العالمية في مدينة العين، وهو مركز للتميز في حساب العائدات، والذي تُمثل المواطنات الإماراتيات نسبة 97%من موظفيه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا