• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

48% من العاملين في الشركة مواطنون

86% من الموظفين المواطنين في «ستراتا» من النساء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 أغسطس 2016

يوسف البستنجي (أبوظبي)

تشغل المواطنات الإماراتيات أكثر من 86% من الوظائف التي يشغلها المواطنون في شركة «ستراتا» لتصنيع أجزاء هياكل الطائرات، حسب بيانات صادرة عن الشركة.

وتمكنت شركة «ستراتا» لتصنيع أجزاء هياكل الطائرات الأساسية والثانوية من المواد المركبة المتقدمة التي تتخذ من مدينة العين مقراً لها، المملوكة بالكامل من قبل «مبادلة»، من رفع نسبة الإماراتيين العاملين في الشركة إلى 48%، منهم 86% من الإناث.

ومنذ تأسيس شركة «ستراتا» في العام 2009، وبدء عملياتها في شهر يوليو من العام 2010، نمت الشركة بسرعة كبيرة لتمتد مرافقها اليوم على مساحة 31,500 متر مربع، ويعمل بها أكثر من 700 موظف من الإداريين والمهندسين والتقنيين والفنيين والعمال.

واستطاعت الشركة تحقيق نجاحات غير مسبوقة على مستوى الدولة، في نقل وامتلاك التكنولوجيا المتقدمة وإعداد الكوادر البشرية المواطنة لقيادة وإدارة العمليات الإنتاجية والإدارية في واحدة من أكثر الصناعات العالمية التقنية تقدماً ودقة.

وأكد إسماعيل عبدالله، نائب الرئيس التنفيذي للشركة، بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، أن الدور الذي تضطلع به «ستراتا» ما هو إلا دليل آخر على اهتمام القيادة الرشيدة بدور المرأة ومساهمتها الفاعلة في مجتمع دولة الإمارات، حيث أثبتت المرأة الإماراتية قدرتها على التنافس في كل المجالات، بما في ذلك المجالات التي تتطلب مهارات متقدمة مثل صناعة أجزاء هياكل الطائرات من المواد المركبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا