• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مدرب منتخبنا ينتقد التحكيم

«آسيوية المضمار».. ميرزا رابع سباق النقاط في اليابان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 يناير 2016

محمود شلبي (إيزو)

حل يوسف محمد ميرزا في المركز الرابع لسباق النقاط في بطولة آسيا للمضمار المقامة حاليا في حلبة مدينة إيزو اليابانية التي تعد من أقوى البطولات القارية في المضمار وأكثرها تحطيما للأرقام في مختلف السباقات، حيث تواصلت الإثارة وتحطيم الأرقام القياسية. وشارك نجوم منتخبنا للشباب والكبار في سباقي الكيلو والنقاط وسط عمالقة الدراجة الآسيوية وأغلبهم من النجوم المحترفين وأصحاب الألقاب والبطولات.

وفي سباق النقاط الدي تبلغ دوراته في المضمار 120 دورة، ظلت المنافسة ضارية حتى الدورة الأخيرة، لينهي السباق ميرزا في المركز الرابع رغم تساويه مع الفائز في المركز الثالث ولكل منهما 44 نقطة، وينال إشادة الجميع بمستواه المتميز والمشرف، ولم يكن التحكيم موفقا في تحديد المركزين الثالث والرابع وعدم احتسابه النتائج في الدورات الأخيرة بدقة.

وأعرب المدير الفني لمنتخبنا عبدالله سويدان عن استيائه من هيئة التحكيم التي لم توفق في سباق النقاط على عكس جميع السباقات، والدليل عدم تمكنهم من الإعلان عن النتيجة لأكثر من ساعة، وهي ليست عادة حكام آسيا المعروف عنهم الدقة والتميز وسرعة إعلان النتائج لكننا في النهاية نحترم قرارات الحكام ونقدرها وعلينا أن نجتهد ونحاول من جديد التعويض في السباقات المتبقية ، علماً أن المركز الرابع ضمن ليوسف ميرزا المشاركة في سباق النقاط في بطولة العالم المقررة في لندن.

وتأهل سعيد عبدالله سويدان لبطولة العالم للشباب المقررة في إيطاليا للمشاركة في سباق السكراتش وحقق النجم الصاعد جاسم علي حسن رقماً عربياً جديداً في سباق الكيلو للشباب وقدره 1:09:290 دقيقة وهو إنجاز رائع يؤكد عل تطور مستوى شباب الإمارات واستفادتهم الكبيرة من قرار اتحاد الدراجات بالمشاركة في البطولة.

ونظرا لقوة سباق الكيلو للشباب فقد تم خلاله تحطيم الرقم الآسيوي مرتين الأول عن طريق الياباني ساوادا بزمن قدره 1:03:561 دقيقة، ثم تمكن الكوري ناجانجي من تحطيم رقم الدراج الياباني بتسجيله الرقم الأفضل وقدره 1:03:535 دقيقة. من جهته، أثنى علي سعيد الوالي مستشار اتحاد الدراجات مدير المنتخبات الوطنية على مستوى البطولة مشيراً إلى إنها من أقوى البطولات القارية والمنافسة فيها أقوى من البطولات السابقة نظرا لاستعدادات المنتخبات ومشاركة النجوم المحترفين وأبطال العالم من الدراجين الآسيويين .

وأشاد الوالي بمستوى منتخبنا ونجاحه في الظهور بشكل مشرف ولاسيما نجم الإمارات يوسف ميرزا والشباب الصاعد سعيد وراشد سويدان وجاسم علي وسعيد صفر وتمنى لهم دوام التوفيق. وتقام صباح اليوم المطاردة الفردية للكبار والشباب ويشارك منتخبنا في سباق الشباب ويمثله جاسم علي حسن فيما يختتم منتخبنا مشاركاته في سباق الماديسون الذي يقام يوم غد ويمثله فيه الثنائي يوسف محمد ميرزا وأحمد يوسف المنصوري. وتتميز البطولة بالإقبال الحاشد للجماهير اليابانية التي تعشق رياضة الدراجات وتحرص على الحضور لمتابعة السباقات من الصباح وحتى المساء وتشجيع الدراجين اليابانيين في مختلف السباقات إلى جانب تشجيع المنتخبات كافة وحظي نجوم منتخبنا بتشجيع خاص من الجمهور الياباني الذي رفع أعلام الإمارات خلال مشاركة نجومنا في السباقات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا