• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بعثة الإمارات تصل إلى نيويورك والتحضيرات تبشر باحتفالية رائعة بالدورة العاشرة

اكتمال ترتيبات انطلاقة ماراثون زايد الخيري في نيويورك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مايو 2014

محمد البادع (نيويورك)

أشاد الفريق الركن (م) محمد هلال الكعبي رئيس اللجنة المنظمة لماراثون زايد الخيري في نيويورك بالترتيبات، التي قامت بها سفارة الدولة في واشنطن بمناسبة الاحتفال بالدورة العاشرة للسباق، التي تقام بعد غد السبت في «سنترال بارك» بنيويورك، وقدم الكعبي الشكر إلى السفير يوسف العتيبة وفريق العمل، الذي يباشر تلك التحضيرات، وأثنى الكعبي بوجه خاص على مبادرة دعوة الطلاب الدارسين في الولايات المتحدة للمشاركة، وقال إنها ستضفي مزيداً من الشعور الوطني، وتعزز الإحساس بالاحتفال الخاص ببلوغ الدورة العاشرة.

جاء ذلك خلال لقاء الكعبي صباح أمس الوفد الإعلامي للبعثة بحضور العقيد محمد علي العامري نائب رئيس اللجنة، وفتح الله عبدالله المدير الفني، حيث أعلن أن كل الترتيبات الخاصة بالدورة العاشرة للسباق مكتملة وتبشر بمواصلة نجاحه، وأوضح أن نائبه سبق البعثة بالوصول إلى نيويورك لمتابعة تلك التحضيرات مع شركة «رود رنر» المنظمة، ومع المعنيين في بلدية نيويورك.

وأعرب الكعبي عن سعادته بارتفاع نسبة المشاركين، لاسيما وأنها لم تبلغ هذا السقف (15 ألفاً حتى الآن بينهم 13 ألف مشارك رسمياً)، في هذا الوقت من كل عام، ويلاحظ أن حجم المشاركة سيظل قابلاً للزيادة، حيث سيستمر التسجيل حتى يوم السباق ولكن مع زيادة رسم الاشتراك من 25 إلى 35 دولاراً.

وأوضح الكعبي: «العائد الخيري هو سر نجاحه واستمراريته، وهو الذي حوله من تظاهرة خاصة تقام لإحياء ذكرى الفقيد الغالي الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان إلى سباق دولي له صفة عالمية، من خلال تنوع جنسيات المشاركين، وإقامة نسخ منه في بعض الدول، حيث ستقام في ديسمبر المقبل نسخة مصرية يذهب ريعها لمستشفى الأطفال الخاص بعلاج مرضى السرطان في القاهرة»

وقال: «عائدات السباق لا تتحقق فقط من خلال رسوم المشاركة الرمزية، فعدد كبير من المشاركين، والمتابعين، أصبحوا يتبرعون لمؤسسة هيلثي كيدني بمبالغ ضخمة من باب دعم الرسالة الإنسانية للسباق، وهذا في تقديري أحد أهم علامات النجاح بغض النظر عن حجم الإقبال على المشاركة، وهذا كله يعني أن الهدف الخيري الذي أقيم من أجله السباق تحقق والحمد لله، والشكر موصول لصاحب فكرته النبيلة وغايته السامية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا