• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

دنيا سمير غانم.. ابنة «كومبارس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 أبريل 2015

القاهرة (الاتحاد)

تواصل الفنانة دنيا سمير غانم تصوير دورها في المسلسل التلفزيوني الجديد «لهفة» الذي يعد أول بطولة تلفزيونية لها، والذي اعتذرت بسببه عن استكمال تصوير دورها في الجزء الجديد من «الكبير أوي» أمام أحمد مكي والذي شاركت في بطولة أجزائه الأربعة السابقة.

وتدور أحداث المسلسل في حلقات كوميدية متصلة منفصلة حول فتاة تبحث عن النجومية والشهرة، حيث تهوى التمثيل، وتسعى جاهدة لاحترافه والحصول على فرصة من خلال خالها الذي يعمل «ريجيسير»، بعدما فقدت الأمل في مساعدة والدها الذي يعمل «كومبارس» لها، وهو ما يخلق في داخلها شعوراً بالتحدي لإثبات كفاءتها وجدارتها بالنجومية.

ويشارك في بطولة المسلسل أمام دنيا والدها سمير غانم وسامي مغاوري وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف في عدد من الحلقات ومنهم أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز وآسر ياسين وأحمد مكي وصلاح عبدالله ومحمد حماقي وإخراج معتز التوني.

وكانت دنيا ركزت نشاطها الفني خلال الفترة الماضية إلى جانب «الكبير أوى» على السينما، حيث شاركت في بطولة العديد من الأفلام ومنها «إكس لارج» أمام أحمد حلمي، و«365 يوم سعادة» أمام أحمد عز، و«لا تراجع ولا استسلام» و«طير إنت» أمام أحمد مكي، إلى جانب «عزبة آدم» و«الفرح» و«كباريه».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا