الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

"الأرصاد" يحذر من تقلبات الطقس من الإثنين وحتى الجمعة

"الأرصاد" يحذر من تقلبات الطقس من الإثنين وحتى الجمعة
28 مايو 2018 00:53
توقع المركز الوطني للارصاد ان يكون الطقس من الاثنين إلى الجمعة حارا إلى غائم جزئيا مع احتمال تكون بعض السحب الركامية الممطرة.
ويكون طقس غدٍ الاثنين، غائما جزئياً، وتزداد كميات السحب على مناطق متفرقة مع فرصة لتكون بعض السحب الركامية الممطرة شرقا وجنوباً والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية ظهرا وسرعتها من 20 إلى 35 تصل إلى 45 كم/س أحياناً وتكون مثيرة للغبار والأتربة والبحر خفيف إلى متوسط في الخليج العربي وفي بحر عمان.
ويوم الثلاثاء يكون غائماً جزئياً، مع احتمال تكون بعض السحب الركامية الممطرة شرقا مع ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية ظهرا وسرعتها من 20 إلى 35 تصل إلى 45 كم/س أحياناً وتكون مثيرة للغبار والأتربة والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.
أما طقس الأربعاء فيكون صحوا إلى غائم جزئيا أحيانا، ويحتمل تكون بعض السحب الركامية المحلية شرقا قد يصاحبها بعض الأمطار والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية ظهرا وسرعتها من 15 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س أحياناً. أما البحر فيكون خفيفاً إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.
ويوم الخميس طقس حار بوجه عام وصحو إلى غائم جزئيا على بعض المناطق أحياناً والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية ظهرا وسرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 38 كم/س أحياناً والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان. اما يوم الجمعة فمن المتوقع أن يكون الطقس حارًا بوجهٍ عام وصحوا إلى غائم جزئيا على بعض المناطق أحياناً والرياح جنوبية غربية تتحول إلى شمالية غربية ظهرا سرعتها من 15 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س أحياناً تكون مثيرة للغبار أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط في الخليج العربي وفي بحر عمان.
 
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©