• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

هزاع بن حمدان رعى حفل مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية

تكريم المشاركين في مشروع القصة المقروءة بـ(بريل)

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 أبريل 2015

ساسي جبيل (أبوظبي)

برعاية وحضور الشيخ هزاع بن حمدان بن زايد آل نهيان، انتظم أمس الأول بفندق شاطئ الراحة في أبوظبي، حفل تكريم المشاركين في مشروع القصة المقروءة بطريقة (بريل) في دورته الثامنة، هذه المناسبة التي أصبحت تقليداً سنوياً من تنظيم مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة. وقد حضر الحفل عدد من المكفوفين من الإمارات ومختلف البلدان العربية شاركوا في المسابقة السنوية للقراءة.

وعبرت ناعمة المنصوري مدير مركز مطبعة المكفوفين والتحديات البصرية، عن شكرها لكل من أسهم في دعم هذا المشروع وإثرائه واستمراريته ليمنح الفرصة للراغبين بالمشاركة من جميع أنحاء الوطن العربي والعالم، وليصبح حدثاً مهماً يحظى بالدعم المتواصل، ويلقى إقبالاً واسعاً وحضوراً متميزاً يجسد أهمية هذا الحدث.

وأضافت المنصوري -التي تلقب بـ«أم المكفوفين» في دولة الإمارات- أن السعي الدؤوب من خلال مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية يقدم خدمات نوعية ومتميزة لكل الفئات، ويشجع على المطالعة، ما يعزز الوعي بالقضايا الدينية والأخلاقية والمجتمعية، ويعمل على إثراء الحصيلة اللغوية والخيالية للكفيف، والتعرف إلى الآخرين والاستفادة من خبراتهم.

وكان جمهور الحفل على موعد مع فقرات مختلفة منها، كلمة المشاركين التي ألقاها الطالب عمر فايز عمر العمري، عبر فيها باسم زملائه عن مدى سعادته بهذه المناسبة وما تركته من أثر طيب في نفسه ونفوس زملائه، وأكد الدور الذي تقوم به مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية والمبادرات التي تقف وراءها. كذلك شهد الجمهور فقرتين غنائيتين، الأولى مع الفنان حمد العامري، والثانية مع الطالب راشد حمد المري.

وفي نهاية الحفل، تفضل الشيخ هزاع بن حمدان بن زايد آل نهيان، ومحمد محمد فاضل الهاملي الأمين العام لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية، وناعمة المنصوري مدير مركز مطبعة المكفوفين والتحديات البصرية، بتكريم الفائزين في الفئات المختلفة.

الفائزون في المستوى الأول هم: سعيد عبدالله العامري (الإمارات) وراشد عبدالله بن طوق (الإمارات) وآلاريا سيورتينو (ألمانيا). أما الفائزون في المستوى الثاني فهم: عبدالعزيز خالد الخواجة (الإمارات) وغيث محمد الغفلي (الإمارات) وجميلة حمد كامل الهاشمي (الإمارات). والفائزون في المستوى الثالث هم: مريم أحمد اليزيدي (قطر) وريم أحمد كايد حمودة (الأردن) وشيماء سليمان المرزوقي (الإمارات) وعمر فايز عمر العمري (الإمارات). أما الفائزون في المستوى الرابع فهم: محمد عبدالحميد (السودان) والصادق محمد الصادق (السودان) وعبدالله عصام الملا (البحرين) ووفاء عوض مبروك (الإمارات). والفائزون في المستوى الخامس هم: ميس أحمد كايد (الأردن) ومحمد مبارك حنفي (السودان) ونورة راشد صعاق المري (الإمارات).

كما كرم المشرفون على المشروع الشيخ هزاع بن حمدان بن زايد آل نهيان تقديراً وعرفاناً بجهوده ورعايته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا