• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

عبر الأثير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مايو 2014

ستوديو واحد:

◆ رسالة نصية يتساءل صاحبها: بخصوص قرار بلدية أبوظبي تخصيص مغسلة واحدة في صالونات الحلاقة الرجالية، مع العلم بأن البلدية هي نفسها أجبرتنا تركيب مغسلة أمام كل كرسي حلاقة قبل ثلاث سنوات!.

◆ اتصل خليفة الرميثي مدير إدارة الصحة العامة في بلدية أبوظبي للرد على موضوع المغاسل حيث نفى ما تم إرساله حول طلب البلدية إلغاء المغاسل في صالونات الحلاقة، وقرار البلدية هو تركيب وحدة غسيل لكل ثلاثة كراسي حلاقة على الأقل ويمكن الزيادة إذا أراد صاحب محل الحلاقة ذلك، كما أفاد الرميثي أن هناك دورات تدريبية تقوم البلدية بتنفيذها لتثقيف عمال الصالونات الرجالية وهي بأربع لغات.

◆ رسالة نصية: ملاحظة لإدارة الجوازات في أبوظبي حيث تم مؤخرا الربط بينهم وبين وزارة العمل لتجديد إقامات العمال ولدي عمال يعملون بحارة وكنت قد تقدمت بطلب تجديد إقامات العمال منذ أكثر من أسبوعين ولم تنجز حتى الآن ولا يخفى عليكم الصعوبات التي نواجهها أثناء المراجعات.

◆ رسالة نصية: بخصوص شركة العين للتوزيع منطقة مزيد الحدود 2 شارع 65 منطقة الفلل، لا يزال توصيل المياه للفلل بالتناكر، علما بأن خراطيم المياه موصلة منذ أكثر من سنتين.

◆ رسالة نصية: نبارك للمستحقين للمساكن لكن لابد أن تكون هناك آلية للتوزيع فالبعض متزوج من اثنتين وصرف له بيت آخر، والآخرون لا يملكون شيئا فمن الأولى بالمسكن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا