• الخميس 27 ذي الحجة 1437هـ - 29 سبتمبر 2016م

محمد المحمود: «الإماراتية» حققت مكاسب وإنجازات متميزة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 27 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

هنأ سعادة محمد إبراهيم المحمود رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام، العضو المنتدب، المرأة الإماراتية بوجه عام، وموظفات أبوظبي للإعلام، بوجه خاص، بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، الذي أصبح مناسبة وطنية، وحدثاً يؤرخ لمستوى النضج الذي وصلت إليه دولة الإمارات في دعم المرأة، وتمكينها، والمساهمة في ارتقائها في مختلف الميادين والمجالات.

وأكد سعادة المحمود، أن المرأة الإماراتية حققت مكاسب وإنجازات نوعية متميزة في مختلف القطاعات بشكل غير مسبوق، مستفيدة من الدور المحوري الذي لعبته في عملية البناء والتنمية منذ انطلاق مسيرة دولة الإمارات.

وأشار سعادته إلى أن المرأة الإماراتية اضطلعت في برامج التمكين مستفيدة من الدعم الذي قدمته القيادة الرشيدة لها، بدءاً بتوجيهات المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، وعمل على ترسيخها من بعده صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ومتابعة ورعاية حثيثة أولتها رائدة العمل النسائي سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات».

وقال المحمود: «إن هذه المعطيات تؤكد أن المرأة الإماراتية قطعت شوطاً كبيراً في جاهزيتها لتولي زمام القيادة في ظل حالة النضج التي بلغتها في ميدان العمل، ولكنها في الوقت ذاته، لم تتخل عن رسالتها الإنسانية عبر المواءمة بين وظيفتها ودورها كأم، لترتقي في جميع الوظائف وتبرز كأمٍ مثالية».

واعتبر المحمود: «أن تقدير المرأة الإماراتية وتخصيصها بالحديث ليس من باب الاحتفاء بالإنجازات أو تسليط الضوء على العطاءات فحسب، بل لأنها صاحبة مسيرة متميزة وضعت بصمتها الخاصة، وأكدت حضورها في جميع المحافل، ومن هذا المنطلق فإن الأجيال المقبلة تواجه مسؤولية إنسانية ووطنية في مواصلة نهج التطوير والتميز والريادة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء