• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

شكاوى واقتراحات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مايو 2014

النفايات في بني ياس.. والشامخة

كأحد سكان مدينة بني ياس، وأتردد كذلك على مدينة الشامخة ألفت نظر المسؤولين في بلدية أبوظبي وكذلك مركز النفايات لما يجري حاليا في هاتين المنطقتين من تراكم للنفايات جراء تقاعس الشركات المتعاقد معها لتنفيذ هذه المهمة. خاصة في المناطق الداخلية من المدينتين، حيث تجد النفايات تتراكم، وتتباعد الفترات ما بين مرور السيارات. وعند اتصالي شخصيا بالمركز المعني قالوا لنا إنه في الشامخة لديهم سيارة واحدة فقط، فهل يعقل مثل هذا الأمر، سيارة واحدة لخدمة منطقة سكنية كبيرة بحجم الشامخة.

وذات مرة بادرت بتقطيع وتشذيب الأشجار مقابل منزلي ووضعت المخلفات أمام المنزل بانتظار سيارة المركز، ومضت عشرة أيام من دون أن تمر السيارة لتنظيف المكان.

وفي هذه المنطقة وزعت الشركة المتعهدة حاويات صغيرة أمام منازل المواطنين لا تستوعب النفايات، فيضطر الخدم لوضع الأكياس الفائضة بجوارها، ونظراً لتأخر مرور سيارة نقل النفايات تتعرض تلك الاكياس للعبث والبعثرة بسبب وصول القطط والقوارض إليها، مما يجلب الحشرات وغيرها لتظهر مشكلة صحية لم تكن موجودة من قبل.

ما نتمناه على البلدية ومركز النفايات إلزام الشركات المتعاقدة معها على تنظيم مرور سيارات الجمع، وزيادة عددها حتى لا تتكاثر النفايات وتشوه المنظر العام للمنطقة، وتتسبب في مشاكل صحية نحن في غنى عنها. كما نتمنى أن تعيد الحاويات القديمة لأنها أكبر حجما ومزودة بغطاء يمنع وصول القطط إليها. وشكرا للجميع على التعاون لأجل نظافة المدينة.

أبو صالح- الشامخة

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا