• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م
  11:34    بدء اجتماع قوى المعارضة السورية في الرياض لتشكيل هيئة مفاوضات لمحادثات جنيف    

توفر منطقة لألعاب الأطفال وشاشة لأفلام الرسوم المتحركة

«حديقة المأكولات» في «عالم مدهش».. الأكبر في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 يوليو 2017

دبي (الاتحاد)

يواصل «عالم مدهش»، أحد أكبر الوجهات الترفيهية والتثقيفية في المنطقة، في دورته الجديدة، توفير خيارات متنوعة وشاملة تناسب زواره من جميع أنحاء العالم، كاشفاً عن «حديقة المأكولات» الأكبر في الإمارات والتي تضم عربات طعام وأكشاك تقدم مختلف الوجبات الشهية والطازجة والملائمة من حيث التكلفة. وقد تم اختيار المطاعم لتناسب أذواق جميع أفراد العائلة من مختلف الجنسيات. وتعد هذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها القائمون على «عالم مدهش» بتخصيص منطقة كاملة لخيارات المأكولات، ما يدل على التزامهم بتعزيز العروض المقدمة، وضمان أعلى مستوى من الراحة والسعادة للزوار.

وتمتد «حديقة المأكولات DXB» على مساحة 5.500 متر مربع في القاعة رقم (1) في مركز دبي التجاري العالمي، وتغطي ما يقرب من 25% من «عالم مدهش» الذي يمتد على مساحة 23 ألف متر مربع، وتضم أكثر من 20 عربة طعام تقدم ما يُرضي جميع أذواق الصغار والكبار على حد سواء، مثل البيتزا، والوجبات الخفيفة، والمثلجات، والعصائر الطازجة، وغيرها.

وقال تيمور خان المدير التنفيذي في «ناو إيفنتس» المسؤولة عن عالم مدهش: «مع وصول عالم مدهش إلى دورته الثامنة عشرة، تقدم لنا هذه الوجهة المميزة في كل عام، ما يتخطى توقعات الزوار، الذين يتطلعون بدورهم إلى تجربة الألعاب والفعاليات الجديدة. ويسعدنا أن تكون «حديقة المأكولات DXB» أحدث إضافات هذا العام. وخلال السنوات الماضية، أثبتت دبي أنها أحد المراكز المهمة لمفاهيم الطعام المبتكرة».وباعتبارها الوجهة المفضلة لدى الصغار في المنطقة، ارتأى القائمون على «عالم مدهش» توفير سلاسل المطاعم المشهورة والحديثة، وذلك لعرض المزيد من خيارات الطعام التي تُرضي جميع الأذواق.

وقالت موسكان أوهري المدير الإبداعي في «ناو إيفنتس»: «تأتي (حديقة المأكولات DXB) لتعزز خيارات الطعام التي يقدمها عالم مدهش بما يتناسب مع مفهوم الوجهة. وقد تم اختيار المطاعم التي تقدم وجبات صحية ولذيذة، مع التركيز على كل ما هو مفيد للأطفال».

وجميع وجبات الطعام في «حديقة المأكولات DXB» لا تتجاوز قيمتها 40 درهماً إماراتياً، ويكون الدفع بوساطة بطاقة «عالم مدهش» مسبقة الدفع التي يمكن إعادة تعبئتها عبر المنصات المنتشرة في أرجاء هذه الوجهة.

ويستمر «عالم مدهش»، الذي انطلق في 20 يونيو، حتى 12 أغسطس 2017 في القاعات 1 إلى 6 في مركز دبي التجاري العالمي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا