• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

يضم 18 عضواً ويعمل تحت مظلة وزارة الموارد البشرية والتوطين

إطلاق مجلس شباب المواطنين العاملين في القطاع الخاص

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 مايو 2018

دبي (الاتحاد)

أطلق معالي ناصر بن ثاني الهاملي وزير الموارد البشرية والتوطين «مجلس شباب القطاع الخاص» الذي يضم في عضويته 18 مواطناً ومواطنة من العاملين في القطاع الخاص والمؤسسات شبه الحكومية ويعمل تحت مظلة الوزارة.

ويشكل المجلس منبراً حوارياً وذراعاً تمثيلياً للشباب المواطنين في مختلف القطاعات الاقتصادية الخاصة وشبه الحكومية ويختص في إبداء الرأي في القوانين والنظم والسياسات في مجال تنظيم شؤون العمل والخطط ذات الصلة بالتوطين والموارد البشرية في القطاع الخاص، وإقامة حلقات شبابية للتعرف على آراء الشباب بشأن أهم القضايا المتعلقة بهم وتحديد التحديات التي يواجهونها في القطاع الخاص واقتراح الحلول والبرامج المناسبة بشأنها.

وقال معالي ناصر بن ثاني الهاملي خلال حفل إطلاق المجلس في دبي «إن تأسيس المجلس يأتي ضمن حزمة السياسات والبرامج التي تبنتها وزارة الموارد البشرية والتوطين في منهجيتها الجديدة للتعامل مع ملف التوطين بما يسهم في تعزيز مشاركة المواطنين والمواطنات في القطاع الخاص وزيارة نسبة التوطين في هذا القطاع، وفقاً للمستهدفات ذات الصلة بالأجندة الوطنية لرؤية الإمارات 2021».

وأوضح أن «المجلس يستهدف بالأساس دعم وتمكين الشباب المواطنين، وهو نهج قيادتنا الرشيدة التي تولي اهتماماً خاصاً بشباب الوطن صناع الغد وأمل الحاضر والمستقبل».

وأضاف أن «أمام المجلس مهام وطنية كبيرة والآمال معقودة على أعضائه الشباب الذين يتسمون بالوعي والحس الوطني والخبرات والتجارب التي تمكنهم من تفعيل صوت الشباب العاملين في القطاع الخاص للتعبير عن آرائهم وطموحاتهم واحتياجاتهم وتعزيز التواصل بينهم وبين القيادات في الدولة، إضافة إلى توطيد العلاقة بين الشباب المواطنين وجهات عملهم الخاصة وتمكينهم وتطوير مهاراتهم لمواكبة التوجهات المستقبلية لسوق العمل». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا