• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

دينيس يقود «السماوي» للفوز على الظفرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 أبريل 2015

عبدالله القواسمة ( أبوظبى)

قاد الأرجنتيني دينيس فريقه بني ياس إلى فوز ثمين على حساب الظفرة، حيث أحرز هدف المباراة الوحيد منتصف الشوط الثاني، ورفع «السماوى» رصيده الى 32 نقطة فيما تجمد رصيد الظفرة عند النقطة 23 . مجريات الشوط الأول جاءت دون المستوى وسط حذر شديد من الجانبين، وظلت الكرة في منطقة الوسط أغلب الوقت بعيداً عن منطقة الخطر. بني ياس اعتمد على تحركات لفيردو والأحبابي من الجانبين، فيما برز في منطقة العمق عامر عبدالرحمن ودعمه الخليلي ودينيس في الهجوم، في المقابل كان مهاجم الظفرة ديوب يعاني من الرقابة الدفاعية اللصيقة والتي حالت دون تهديده للمرمى.

وبعيداً عن الأداء المتواضع، فإن فرص الشوط الأول لم ترق إلى مستوى الخطورة المطلوبة وهي التي استهلها ديوب برأسية مرت فوق العارضة، ليرد دينيس بتسديدة خارج الخشبات الثلاث.

في الشوط الثاني لم يتحسن الأداء كثيراً، وظل الحذر هو العنوان السائد، في حين لاحت للفريقين بعض الفرص أبرزها تسديدة خوري ورأسية خليلي فيما كاد دينيس أن يحرز الهدف الأول لبني ياس عندما تلقى تمريرة المنهالي داخل المنطقة لكن تسديدته ارتدت من الدفاع، قبل أن يعود دينيس نفسه ويفتتح التسجيل للسماوي في الدقيقة 67 برأسه مستغلا عرضية يوسف جابر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا