• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م

15 يوليو انطلاق الفعاليات من الفجيرة

لجان «صيف بلادي» تعلن جاهزية نسخة 2017

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 يوليو 2017

دبي (الاتحاد)

أعلن راشد الشامسي، رئيس لجنة الاحتفالات بالبرنامج الوطني للأنشطة الصيفية» صيف بلادي 2017»، انطلاق الفعاليات في الخامس عشر من الشهر الجاري، فيما سيكون الافتتاح الرسمي في العشرين من الشهر نفسه في إمارة الفجيرة، مؤكداً أن الافتتاح سيكون في «سيتي سنتر الفجيرة» حاملاً طابعاً ابتكارياً غير تقليدي.

كانت اللجنة العليا المنظمة للبرنامج الوطني للأنشطة الصيفية «صيف بلادي 2017»، الذي تنظمه الهيئة العامة لرعاية لشباب والرياضة، قد عقدت اجتماعها الرابع في دبي، أمس الأول برئاسة خالد المدفع، الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، رئيس اللجنة العليا، وحضور أعضاء اللجنة العليا وأعضاء اللجان العاملة ومديري المراكز ولفيف من موظفي الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة.

واستهل المدفع الاجتماع قائلاً: «يطل علينا برنامج صيف بلادي في كل عام حاملاً بصمة مميزة، وتاركاً أثراً طيباً في نفوس المنظمين والمشاركين، مؤكداً أن فعاليات 2017 لن تكون أقل مستوى من سابقتها، بل ستحمل الجدة والتميز لما تتضمنه من أفكار نيرة هي خلاصة جهودكم المخلصة، ومبادرات طيبة ترى النور بسبب دعمكم اللامحدود وعطائكم منقطع النظير».

وأكد أن النجاح الذي يحققه البرنامج في كل عام هو نتاج حقيقي للدعم الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة للدولة، إلى جانب توجيهات معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة.

وتناول محضر الاجتماع الثالث، استعراض رؤساء اللجان المالية، المراكز الشبابية، ومدينة الشباب، والمسابقات، وأصحاب الهمم، والأندية الرياضية، والإعلامية، والاحتفالات، ولجنة التنسيق والمتابعة استعداداتهم لأنشطة «صيف بلادي 2017»، موضحين أنهم على جاهزية تامة لانطلاق الفعاليات، وسيبذلون الغالي والنفيس في سبيل إنجاحها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا