• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

الشعب يحترم مسافي ولا يخشاه

المعيني: حلم الصعود بأيدينا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 أبريل 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

أكد الدكتور سرحان المعيني، عضو مجلس إدارة الشعب لكرة القدم، رئيس اللجنة الفنية أن صعود «الكوماندوز» إلى دوري الخليج العربي أصبح بيده لا بيد غيره، بعد أن اختلفت حسابات بطاقة الصعود الثانية، بفوز الفريق على حتا وتعادل دبي مع دبا الحصن، حيث إن فوز الشعب في مباراته الأخيرة على مسافي يمنحه التأهل.

وشدد المعيني على صعوبة مباراة مسافي لأن المنافس فريق قوي ونعمل له ألف حساب، لكن «الكوماندوز» يملك مقومات الفوز والوجود مع الكبار.

وقال: «نتطلع لاستثمار جهد موسم كامل في مباراة مسافي، وندرك أن طريق العودة إلى دوري الكبار ليس مفروشاً بالورود».

وأثنى على الجهد الكبير الذي بذله الجهازان الفني والإداري واللاعبون في مباراة حتا لتحقيق الفوز، وإنعاش الآمال من أجل خطف بطاقة الصعود الثانية. وأضاف: «الشعب بمن حضر، ونملك دكة جيدة من اللاعبين، الذين لا يقلون في المستوى عن الأساسيين، وظهر ذلك جليا في مباراة حتا».

وأشار إلى أن فريقه يضم لاعبين جيدين يقودهم مدرب مواطن على درجة عالية من الكفاءة، وأن ثقة المجلس في الفريق لم تهتز خاصة أنه ظل يقدم مباريات جيدة، ونتطلع أن يحقق الهدف في الجولة الأخيرة، خصوصاً أن «الكوماندوز» كان رقماً مهماً في خريطة دورينا بصولاته وجولاته.

وأكد أن استمرار سباق الصعود إلى دوري الخليج العربي حتى الجولة الأخيرة، يؤكد قوة المنافسة، مما انعكس إيجاباً على المستوى الفني العام.

وأشاد المعيني بمؤازرة جمهور الشعب للفريق والوقوف معه، لا سيما المباراة المصيرية الأخيرة أمام حتا، حيث كان فرحة الجمهور كبيرة، ونتطلع إلى فرحة استثنائية في المباراة الأخيرة أمام مسافي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا