• السبت 29 ذي الحجة 1437هـ - 01 أكتوبر 2016م

نشرت 8 أوراق بحثية فنية عرضت اثنتين منها خلال مؤتمرات دولية

أمل الجسمي إماراتية بدرجة «مبتكرة تقنيات» في الصناعة الوطنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 أغسطس 2016

حاتم فاروق (أبوظبي)

تزخر دولة الإمارات بالخبراء والمهندسين المرموقين من بينهم نساء مواطنات استطعن أن يثبتن نجاحهن في مختلف المناصب وعبر مختلف المجالات بدايةً من الصناعات الكيماوية وهندسة العمليات وصولاً إلى الهندسة المدنية.

أمل الجسمي إحدى المهندسات المبتكرات في شركة «الإمارات العالمية للألمنيوم» لما لها من إنجازات مميزة حيث تشغل أمل الجسمي منصب مهندس تطوير في إدارة تطوير ونقل التكنولوجيا بشركة الإمارات العالمية للألمنيوم.

وتنطوي مهام الجسمي على ابتكار تقنيات جديدة ومطورة تساعد في الارتقاء بالفاعلية والكفاءة التشغيلية لتقنيات خلايا الاختزال لدى الشركة وذلك بالاعتماد على برمجيات التصميم والنمذجة.

وكانت أمل انضمت إلى عائلة «الإمارات العالمية للألمنيوم» في عام 2009 كمتدربة في مجال التصميم والنمذجة في نفس القسم الذي تعمل فيه حالياً.

كما شاركت الجسمي بفاعلية في ابتكار تقنية (DX+) التي حصلت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم على براءة الاختراع الخاصة بها، حيث أسهمت في وضع معاملات التشغيل الخاصة بها، حيث ساعدت جهودها في تحديد حدود التصميم الخاصة بهذه التقنية من خلال محاكاة مختلف السياقات التي يمكن استخدام تقنية (DX+) بفاعلية فيها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء