• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الشعب يقترب من البطاقة الثانية

أفراح واحتفالات بتأهل دبا الفجيرة إلى دوري الكبار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 أبريل 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

كان فريق دبا الحصن بطل الجولة قبل الأخيرة في دوري الدرجة الأولى، فيما كان دبا الفجيرة، الغائب الحاضر، هو الفائز الأكبر بعدما استثمر نتائجها في قطع البطاقة الأولى للصعود لدوري لخليج العربي.

أما فريق الشعب، فقد خدم نفسه وخدمته النتائج، ليكون الأقرب لخطف بطاقة الصعود الثانية، بينما تضاءلت آمال أسود العوير وبات في حاجة الى معجزة بملعب مسافى. وينتظر «النواخذة» أبناء دبا الفجيرة الذين يعتلون عرش المسابقة برصيد 47 نقطة الجولة الختامية السبت المقبل، للاحتفال باللقب بعدما باتوا على مسافة نقطة واحدة من الدرع، ويكفيهم التعادل بملعبهم مع الذيد لحسمه لمصلحتهم.

ويملك الشعب فرصة ضئيلة للمنافسة، في حالة فوزه على مسافي، وهزيمة دبا الفجيرة من الذيد، ليتساوى الفريقان برصيد 47 نقطة، ولأن كل فريق فاز في ملعبه 2-1 فإنه سيتم حسم اللقب عن طريق فارق الأهداف، وهنا يتفوق الشعب بفارق هدف، حيث سجل سجل الكوماندوز حتى الآن 36 هدفاً، وسكن شباكهم 14 هدفاً، أما دبا الفجيرة، فقد سجل 38 هدفاً، واهتزت شباكه بعدد 17 هدفاً.

أما دبي الذي تراجع بعد تعادله مع دبا الحصن 4-4 وتوقف رصيده عند 43 نقطة، عليه الفوز على التعاون مع انتظار تعثر الشعب الذي يملك 44 نقطة أمام مسافي بالتعادل أو الهزيمة. أسعد الشعب وجماهير نادية ودبا الفجيرة، والحقيقة أن فريق دبا الحصن بقيادة الأسد العجوز محمد راشد سرور، كان نجم الجولة بلا منازع بعدما قدم وجبة كروية شهية عامرة بالقوة والكفاح والندية وظهر بمستوى أفضل اسود العوير الذين لعبوا تحت ضغوط عنيفة، فخسروا نقطتين غاليتين، ليصبح حلم العودة لدوري الخليج العربي في مهب الريح.

ترويسة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا