• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  05:24     السعودية ترحب باستئناف المفاوضات السورية في جنيف        05:24     محمد بن زايد : الخدمة الوطنية تدعم بناء جيل قادر على مواجهة التحديات        05:25    تنظيم داعش الإرهابي يعلن مسؤوليته عن الهجوم الانتحاري في الجزائر     

افتتاح مبسط لـ «خليجية» هوكي الجليد

منتخبنا يواجه عمان اليوم بـ «ساحة فلاجيو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 يناير 2016

أحمد سليم (الدوحة)

يخوض منتخبنا «حامل اللقب ثلاث مرات متتالية» مباراته الثانية اليوم في بطولة كأس الخليج العربي لهوكي الجليد في نسختها الرابعة في البطولة أمام المنتخب العماني، بعد أن لعب أمام المنتخب القطري المستضيف في ساعة متأخرة من مساء أمس، على أن يلعب مباراته الثالثة والأخيرة في الدور الأول غدا أمام المنتخب الكويتي، حيث تقام البطولة بنظام دوري من دور واحد، وبنظام تجميع النقاط، حيث يلعب الاثنين، الأول مع الرابع، والثاني مع الثالث في الدور نصف النهائي، على أن يتأهل الفائزان للعب في المباراة النهائية الثلاثاء، فيما يلعب الخاسران على تحديد المركزين الثالث والرابع في نفس اليوم.

وكانت البطولة قد انطلقت أمس على ساحة الجليد في مجمع «فلاجيو مول» التي تنظمها لجنة قطر للرياضات الشتوية، تحت رعاية الدكتور ثاني الكواري، الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية، وتستمر حتى الثاني من فبراير المقبل. وجاء حفل الافتتاح مبسطاً في حضور ديمتري لوكاشينكو، نجل رئيس جمهورية بيلاروسيا رئيس نادي الرئيس الرياضي في بلاده، والفرق المشاركة في البطولة.

واعلن الدكتور ثاني الكواري عن انطلاق فعاليات البطولة التي تشارك فيها 4 دول هي الإمارات والكويت وسلطنة عمان، بالإضافة إلى قطر مستضيفة البطولة، باعتبارهم أعضاء في الاتحاد الدولي للعبة، ورحب الدكتور ثاني بالحضور والمشاركين وقال: يسعدني أن أرحب بكم أجمل ترحيب، وأن أتوجه بالشكر إلى جميع الحاضرين في هذا الافتتاح، ونحن نفخر بأن تكون الدوحة مسرحاً لانطلاق المنافسات في هذه الرياضة الشتوية في منطقتنا، في إطار سعينا إلى تنويع الرياضات التي يمكن لشبابنا ممارستها، ترسيخاً لتقاليدنا الرياضية، وتعزيزاً لمكانة الدوحة كأحد مراكز الرياضة الإقليمية والعالمية.

وأضاف: «على مدى أسبوع، سيحظى عشاق الرياضة عموما، والرياضات الشتوية بشكل خاص، بالاستمتاع بالأداء الجميل لرياضة الهوكي على الجليد المعروفة بجمالها وإثارتها، لما تتطلبه من مهارات، وتتمتع به من حركات جميلة وقدرة على التحكم في توازن الجسم والتعامل مع مستلزمات هذه الرياضة.

وتمنى التوفيق والنجاح للفرق المشاركة، للمساهمة في مزيد من التقدم والنماء للرياضة الخليجية، معرباً عن أمله في أن يستمتع جميع ضيوفنا بإقامة طيبة في بلدهم الثاني قطر، وأن تحقق هذه البطولة الأهداف المرسومة لها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا