• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الكويت

العربي في مهمة صعبة أمام الجهراء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 أبريل 2015

إيهاب شعبان (الكويت)

تختتم اليوم منافسات الجولة 24 للدوري الكويتي بإقامة اللقاء المرتقب بين العربي والجهراء، وهي المواجهة التي تحظي بالاهتمام الجماهيري الكبير، حيث يسعى العربي لاستعادة صدارته لجدول الترتيب، بعد أن انتزع فريق الكويت (60 نقطة) المركز الأول يوم الجمعة من الزعيم العرباوي بفارق نقطة واحدة، بانتصاره المثير للجدل بهدف يتيم علي القادسية.

وفوز العربي هو ما يعيده إلى صدارته، وهي مهمة ليست سهلة على الإطلاق، وهو يلعب على ملعب الجهراء وسط جمهوره، خصوصاً أن صاحب الأرض (51 نقطة) يطمع في النقاط الثلاث ليتخطى القادسية (52)، ويتقدم إلى المركز الثالث بالجدول.

وانتظم فريق لاعبو العربي مساء أول أمس في معسكر داخلي بأحد الفنادق، وأدى الفريق تدريبه مرتين في سرية بعيداً عن العيون، في محاولة للحفاظ على وحدة الفريق وتركيز اللاعبين قبل هذه المواجهة المهمة، خصوصاً أن الجمهور العرباوي يحضر التدريبات هذه الأيام بكثافة ويضغط على لاعبيه بقوة لإحراز اللقب الغائب عن ناديه منذ 13 عاماً.

وشهدت تدريبات الفريق عودة نجم خط وسط الفريق طلال نايف الذي تدرب مع زملائه للمرة الأولى منذ مواجهة الكويت التي تعرض خلالها للإصابة بتمزق عضلي، كذلك عاد محمد فريح الظهير الأيمن الدولي، إلا أن أن أمر مشاركتهما في لقاء اليوم غير مؤكد.

من جانبه، يخوض لاعبو الجهراء لقاء اليوم بمنتهى الجدية لمصالحة جمهوره بعد خسارتهم الأخيرة مع السيب العماني، والتي ودعوا على أثرها منافسات دوري أبطال الخليج من الدور ربع النهائي بعد خسارتهم بهدفين نظيفين.

ويلعب الجهراء، وهو مكتمل الصفوف من دون غيابات بعد شفاء المهاجم البرازيلي فينسيوس، وانتظام قائد الفريق عبدالرحمن السربل، الذي غاب عن التدريبات في الأسبوع الماضي بعد انقطاعه عنها فترة طويلة بسبب ظروف خاصة.

وسيدفع ميودراج رادولوفيتش مدرب الجهراء بالتشكيلة الأساسية، ويعتمد على نينو كقلب دفاع وحمود ملفي ومحمد دهش والسربل وفينسيوس وفيصل زايد والياس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا