• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

استعراض محاور قمة أقدر العالمية 2018

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 مايو 2018

أبوظبي (الاتحاد)

اجتمعت اللجنة العليا المنظمة لقمة أقدر العالمية في مقر وزارة الداخلية في أبوظبي برئاسة اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي المفتش العام بوزارة الداخلية رئيس اللجنة العليا، وذلك لمناقشة خطط وأجندة الدورة الثانية من قمة أقدر العالمية والتي تقام تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، في الفترة 26-28 نوفمبر 2018 في مركز أبوظبي للمعارض في العاصمة أبوظبي.

وأعلنت اللجنة العليا المنظمة لقمة أقدر العالمية عن شعار الدورة الثانية ليكون «تمكين الإنسان في تنمية واستقرار المجتمعات. المهارات- المعرفة- القانون- الفرص»، وتناول الاجتماع المحاور الرئيسية التي ستناقشها القمة والبرنامج العلمي للمؤتمر بالإضافة إلى الجهات المشاركة في المعرض خلال هذا العام، كما اطلعت اللجنة على أسماء كبار المتحدثين المحليين والعالميين المشاركين في القمة.

وقال الدكتور الخبير إبراهيم الدبل، المنسق العام للقمة: «تهتم قمة أقدر العالمية بمناقشة القضايا المختلفة للمجتمع الإنساني حيث إنها تعد منصة إماراتية عالمية تجمع أصحاب الاختصاص من جميع المجالات لمناقشة محور رئيسي هذا العام ألا وهو«تمكين الإنسان في تنمية واستقرار المجتمعات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا