• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

يتألف من 428 غرفة وشقة فندقية

«حياة العالمية» تدشن «جراند حياة أبوظبي» عام 2015

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مايو 2014

تعتزم مجموعة فنادق حياة العالمية افتتاح ثاني فنادقها في أبوظبي خلال العام 2015، بتدشين فندق فندق «جراند حياة أبوظبي آند ريزيدنس لؤلؤة الإمارات»، بطاقة 428 غرفة وشقة فندقية، تنفيذاً لاتفاقية مع لؤلؤة الإمارات للتنمية والاستثمار، بحسب طارق داود نائب المدير الإقليمي للمبيعات الدولية للمجموعة في الشرق الأوسط، وجنوب غرب آسيا.

وأفاد داود، في تصريحات لـ «الاتحاد» بأنه تم إنجاز أكثر من 85% من أعمال الفندق، وتجري حالياً أعمال التشطيبات النهائية، موضحاً أن الفندق يقع ضمن برج من 47 طابقاً على الطرف الجنوبي الغربي للطريق الساحلي في منطقة الرأس الأخضر بوسط أبوظبي بالقرب من مركز أبوظبي.

ولفت إلى أنه يضم 368 غرفة فندقية و60 شقة فندقية كاملة التجهيزات والخدمات، ومطعمين للمشروبات الخفيفة، ومرافق واسعة للمؤتمرات ومنتجعاً صحيّاً ومركزاً رياضياً متطوراً، مشيراً إلى أن الفندق يأتي ضمن خطة توسعات المجموعة في الإمارات والمنطقة.

وأشار إلى أنه تزامناً مع معرض سوق السفر العربي افتتحت المجموعة، فندق « حياة بلايس دبي – الرقة، والتابع لشركة وصل للضيافة، وهو أول فندق تابع لمجموعة حياة في الشرق الأوسط، والفندق الرابع من فئة فنادق «بدجت هوتيل» الاقتصادية، مدشنة بذلك مرحلة جديدة في قطاع الضيافة إقليمياً.

وقال داود إن الفندق يضم 210 غرف، ضمن أول خروج لهذه الفئة خارج الولايات المتحدة، ضمن افتتاحات لفنادق حياة بلايس في بورتو ريكو وكوستاريكا والهند والمكسيك وأرمينيا وهولندا.

وبين أن الفندق يواكب رؤية دبي الرامية إلى التوسع في تطوير الفنادق المتوسطة بهدف تنويع عروض الضيافة والسياحة في دبي، موضحا أن مجموعة حياة العقارية تتوسع في دبي لتقديم تجربة جديدة ورائعة في مجال الفنادق صاحبة العلامة التجارية حياة بلايس، والمصمم ليناسب احتياجات النزلاء كثيري السفر ومن قطاع الأعمال بمستوى خدمات راقية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا