• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م
  12:22    قوات إسرائيلية تعتقل 6 فلسطينيين في الضفة الغربية    

وفاة بهلوان إثر سقوطه خلال مهرجان موسيقي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 يوليو 2017

مدريد (د ب أ)

لقي بهلوان حتفه خلال مهرجان موسيقي في مدريد في وقت متأخر أمس الأول الجمعة، قبل لحظات من صعود فرقة «جرين داي» الغنائية الأميركية على خشبة المسرح.

قال منظمو مهرجان «ماد كول» إنهم «يشعرون بالحزن جراء الحادث الرهيب»، إلا أنهم لم يقدموا أي تفسير لما حدث. وأظهرت مقاطع فيديو نشرت على الإنترنت البهلوان في قفص مرتفع فوق الجماهير قبل أن يسقط فجأة من ارتفاع 30 مترا تقريبا على الأرض. وافترض الكثير من المشاهدين البالغ عددهم 45 ألف شخص في البداية، أن الحادث جزء من عرضهم حتى رأوا المسعفين يهرعون إلى المشهد. وقات صحيفة «إلبايس» إن المتوفى إسباني ولد عام 1975.

ووجهت انتقادات إلى فرقة «جرين داي» على وسائل التواصل الاجتماعي للاستمرار في الغناء، ولكن يبدو أنها لم تعلم بوفاته إلا بعد أن انتهت من فقرتها. وغردت الفرقة في وقت مبكر أمس السبت «لقد علمنا بمجرد خروجنا من مهرجان ماد كول بالنبأ المزعج، حيث فقد فنان شجاع يدعى بيدرو حياته في حادث مأساوي». وأضافت الفرقة «أفكارنا وصلواتنا مع عائلته وأصدقائه».

وقال المنظمون في بيان، إنهم قرروا المضي في البرنامج الموسيقي «لأسباب أمنية» وقدموا تعازيهم لأسرة الرجل. وأضافوا أنه سوف يظل في ذاكرتنا.

وتشمل فقرات المهرجان أيضا فرقة «فو فايتر» و«مانيك ستريت بريتشرز» و«كينجز أوف ليون» و«بيل وسباستيان» والمغنيين ميا وريان أدمز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا