• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«إير كايرو» تطلق خطاً جديداً بين الدوحة والإسكندرية وسوهاج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مايو 2014

تبدأ شركة «إير كايرو» المصرية في تشغيل خط جديد منتظم إلى الدوحة انطلاقاً من مطاري الإسكندرية وسوهاج، في إطار خطة للتوسـع في تشغيل الرحلات المنتظمة المتنامية التي بلغت 77 رحلة أسبوعياً ورغبة منها في استيعاب حركة السفر من وإلى مصر.

وتبدأ الرحلات اعتباراً من 3 يونيو المقبل، حيث يتم تسيير 3 رحلات أسبوعياً من مطار برج العرب إلى الدوحة أيام الثلاثاء والخميس والسبت، بالإضافة إلى رحلة أسبوعية من مطار سوهاج يوم الأربعاء من كل أسبوع.

وقال ياسر الرملي رئيس مجلس إدارة شركة إير كايرو، التي تشارك في معرض سوق السفر العربي، إن التوسع في تشغيل الرحلات الجديدة المنتظمة إلى جانب الرحلات العارضة يأتي في إطار خطة الشركة لتقديم وجهات جديدة وزيادة عدد الرحلات من أجل توفير خدمات أكثر للعملاء في جميع المحافظات المصرية وبأسعار تناسب الجميع.

وأضاف أن رحلات الإسكندرية سوف تخلق فرصاً جديدة لتوافد السياحة العربية الى عروس البحر الأبيض المتوسط وتزيد من خيارات السفر للمصريين العاملين بالدوحة.

وتمت زيادة رحلات الشركة المنتظمة مع بداية جدول التشغيل الصيفي إلى نقاط السعودية (جدة – الرياض) لتصبح 14 رحلة أسبوعياً، وإلى الكويت 21 رحلة أسبوعياً، والأردن 4 رحلات أسبوعياً، وليبيا 21 رحلة أسبوعياً، كما قامت الشركة بزيادة الرحلات على بعض الخطوط الأوربية دعماً للسياحة الشاطئية، حيث تشغل الشركة 3 رحلات من بلجراد للغردقة أسبوعياً، كما تطلق 7 رحلات أسبوعية جديدة من المدن الألمانية إلى الغردقة، بالإضافة إلى 14 رحلة طيران عارض أسبوعياً من مصر إلى مختلف دول العالم .

وأفادت الشركة أن الرحلات متاحة للحجز من خلال الموقع الإلكتروني لشركة «إير كايرو» أو عن طريق الوكلاء المعتمدين في كل من مصر والإمارات والدوحة والسعودية والكويت وكذلك من خلال نظام الحجز الخاص بالشركة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا