• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مصر - 4 لقاءات مثيرة في انطلاق الجولة الـ27 للدوري

الزمالك يختبر «الصدارة» على «الحدود».. والأهلي يواجه «المقاولون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 أبريل 2015

القاهرة (د ب أ)

تنطلق اليوم منافسات المرحلة 27 بالدوري المصري، حيث تقام أربعة لقاءات أكثرها إثارة مباراتا الزمالك أمام حرس الحدود، والأخرى تجمع الأهلي أمام المقاولون العرب.

ويحل فريق الزمالك متصدر الدوري برصيد 54 نقطة ضيفاً على حرس الحدود، صاحب المركز الثالث عشر برصيد 30 نقطة في استاد برج العرب الرئيسي بالإسكندرية. وينتظر أن تشهد قائمة الزمالك عودة حمادة طلبة مدافع الفريق، بعدما انتهى إيقافه لحصوله على ثلاثة إنذارات، في الوقت الذي تأكد فيه غياب حازم إمام عن المباراة لعدم تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به قبل مباراة الاتحاد السكندري، والتي أقيمت بالمرحلة الـ 26، وانتهت لمصلحة الزمالك بهدفين نظيفين، كما تأكد غياب أحمد دويدار مدافع الزمالك عن صفوف فريقه بسبب الإصابة. وشهد مران الزمالك أمس مشاركة جميع اللاعبين، باستثناء الثلاثي حمادة طلبة وحازم إمام وأحمد دويدار، الذين اكتفوا بأداء بعض تدريبات التأهيل داخل صالة الألعاب البدنية. أما فريق حرس الحدود، بقيادة مديره الفني عبدالحميد بسيوني، فيدخل المباراة هو الآخر بحثاً عن الفوز واقتناص النقاط الثلاث، مستغلاً عامل الأرض للتخلص من سوء النتائج وتحسين ترتيبه في المسابقة. من ناحية أخرى، يستضيف الأهلي حامل اللقب في الموسم الماضي وصاحب المركز الثالث برصيد 46 نقطة، فريق المقاولون العرب صاحب المركز السادس برصيد 36 نقطة وذلك في ستاد بترو سبورت.

يذكر أن الثنائي وليد سليمان وسعد سمير عادا للمشاركة في التدريبات الجماعية للأهلي بعد غيابهما عن التدريبات منذ مباراة الفريق أمام المغرب التطواني في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أفريقيا، حيث تعرض وليد سليمان للإصابة برشح بالركبة وأصيب سعد سمير بإجهاد في العضلة الخلفية. كما خضع ثنائي الأهلي محمد ناجي الشهير بـ «جدو» والبرازيلي هيندريك لتدريبات بدنية خاصة عقب انتهاء مران الفريق. في المقابل يستمر غياب مدافع الفريق محمد نجيب على خلفية إصابته بشد في العضلة الخلفية.

وحرص جاريدو على إلقاء محاضرة على اللاعبين لشرح الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال مباراته الأخيرة في الدوري وتسببت في تأخره بهدف أمام ألعاب دمنهور قبل أن يقلب الأحمر النتيجة لصالحة بهدفين، وطلب الإسباني عدم تكرار تلك الأخطاء خلال مباراة الغد أمام المقاولون.

في المقابل يدخل فريق المقاولون العرب، بقيادة مديره الفني المخضرم حسن شحاتة الشهير بـ «المعلم»، المباراة بحثاً عن مواصلة صحوتهم في الدوري واستمرار انتصاراتهم والتقدم في الترتيب العام. وطلب المعلم من لاعبيه استغلال نقاط الضعف داخل الفريق الأحمر في إحراز الأهداف وتحقيق الفوز بالمباراة والنقاط من أجل الدخول في المنافسة على التواجد بالمربع الذهبي. وفي المرحلة نفسها يلتقي فريقا المصري البورسعيدي صاحب المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة مع نظيره سموحة صاحب المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة في ستاد الإسماعيلية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا