• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

سيميوني: أتلتيكو تعافى سريعاً من خسارة الريال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 أبريل 2015

مدريد (د ب أ)

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، أن فريقه تعافى سريعاً من أثار الهزيمة التي لحقت به الأربعاء الماضي أمام جاره ريال مدريد في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال سيميوني، بعد فوز أتلتيكو بثلاثية نظيفة أمس الأول على منافسه إلتشي في الدوري: «لقد تقدمنا خطوة مهمة في الدوري، ونحاول أن نعود للمنافسة لنختتم المسابقة بين الكبار الذين سيكونون ربما الأفضل في أوروبا إذا ما وصل ريال مدريد وبرشلونة إلى المباراة النهائية في دوري الأبطال، نقوم بعمل جيد في الدوري الأفضل في العالم، لقد تعافينا سريعاً بعد الهزيمة الماضية». وأضاف المدرب الأرجنتيني: «نافسنا بشكل قوي في المباراة الماضية، لم نخرج من المنافسة حتى الدقيقة 178، وأدينا مباراة قوية رغم أن البعض لم ترق له طريقة اللعب».

وأشاد سيميوني بالمجهود الكبير والأداء القوي للاعبه فيرناندو توريس، الذي أخفق للمباراة الثانية على التوالي في تسجيل الأهداف، كما أثنى على المهاجم الفرنسي أنطوني جريزمان الذي سجل هدفين من ثلاثية أتلتيكو في المباراة.

واختتم سيموني قائلاً: «بعيداً عن الأرقام كنت مقتنعاً بشدة أن جريزمان لاعباً شرساً في الخط الهجومي، أنا سعيد من أجله لأنه تطور كثيراً».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا