• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«عالم فيراري أبوظبي» تعرض تجربتها خلال سوق السفر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مايو 2014

تستعرض «عالم فيراري أبوظبي»، موقعها الريادي كمَعلم ترفيهي متميّز على مستوى الدولة والمنطقة، خلال مشاركتها للعام الرابع على التوالي في معرض «سوق السفر العربي 2014». وأظهرت نتائج أحدث دراسات المدينة الخاصة بهذا الشأن أن رضا الزوار عن المدينة الترفيهية وصل لأعلى مستوى تم تسجيله حتى الآن بمعدل إجمالي عام بلغ 9 من 10.

وترافقت النتائج مع تعليقات إيجابية جداً للزوار عن تجاربهم في «عالم فيراري أبوظبي» من ضمنها «مذهلة»، «قمة الإثارة»، «يوم رائع لكل العائلة». وحول نتائج الدراسة، قالت فيكتوريا لين، مديرة المدينة الترفيهية في عالم فيراري أبوظبي «يشكل رضا زوارنا جوهر عملياتنا كافة.

ونحن حريصون باستمرار على ابتكار أحدث الوسائل التي ترتقي بتجربة زيارة عالم فيراري أبوظبي لنواصل تقديم تجربة ترفيهية متجددة حافلة بالإثارة والإبهار، لذلك فإن تحقيقنا معدل 9 من 10 هو حافز لنا وشهادة نعتز بها من زوارنا لأنها تؤكد أن مدينتنا الترفيهية هي المعلم الترفيهي المفضّل على مستوى المنطقة».

وبفضل المجموعة المتنوعة من الألعاب المفعمة بالإثارة، والمرافق الترفيهية الملائمة لكل العائلة، والعروض الحية الممتعة، والأنشطة الترفيهية المخصصة للأطفال، المترافقة مع تجربة تسوق فريدة ونخبة من المطاعم والمقاهي المتميزة التي تضمها المدينة تحت سقف واحد، تواصل «عالم فيراري أبوظبي» تفوقها كأول مدينة ترفيهية مستوحاة من علامة فيراري الأسطورية وأكبر مدينة ترفيهية مغطاة في العالم.

وتشكّل الدراسات الدورية إحدى الأدوات الأساسية التي تعتمدها المدينة لتحقيق هدفها الاستراتيجي المتمثل بتقديم تجربة عالمية المستوى لجميع زوارها ومواصلة تسجيل أعلى درجات الرضا لدى زوار «عالم فيراري أبوظبي». وتلعب هذه الدراسات دوراً محورياً في تحديد التوجهات المستقبلية ومسارات التطوير الممكنة التي تحافظ على الموقع الريادي ل «عالم فيراري أبوظبي» في قطاع صناعة المدن الترفيهية.

وأضافت لين «من المهم جداً بالنسبة لنا متابعة كل ما يحفّز شغف زوارنا، لتبقى «عالم فيراري أبوظبي» مرادفاً لروح الفوز والابتكار، سواء كان ذلك الشغف نابعاً من الإثارة التي توّلدها تجربة أسرع مركبة أفعوانية في العالم «فورمولا روسّا»، أو من المتعة الغامرة التي تبعثها لعبة «سحر السرعة» الخيالية المبهرة رباعية الأبعاد.

وبالنتيجة، سوف يساعدنا الجمع بين خبراتنا وآراء زوارنا في تصميم مرافق وفعاليات ترفيهية متميزة تنال رضا زوارنا من أنحاء العالم كافة».

وأظهرت أحدث البيانات الديموجرافية نجاح استراتيجية «عالم فيراري أبوظبي» في استقطاب الزوار من مختلف أنحاء العالم، مسجّلة ًإقبالاً واسعاً لمختلف فئات الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي (بنسبة 44 بالمائة) والسياح الدوليين (بنسبة 56 بالمائة). وختمت «تعد نتائج هذه الدراسة بمثابة خارطة طريق تحدد لنا النقاط المستقبلية التي سنركز عليها لتطوير تجربة زوارنا». فالابتكار المتواصل والجمع بين أفضل ما نقدمه من ألعاب ومرافق ترفيهية مع روزنامة حافلة بأنشطة وفعاليات جديدة دائماً أتاح لـ «عالم فيراري أبوظبي» تقديم تجربة متجددة لا تنسى وشجع زوارنا في الدولة على تكرار مغامرتهم الشيّقة هنا مراراً». وتشارك «عالم فيراري أبوظبي» في معرض سوق السفر العربي ضمن جناح جزيرة ياس من 5 إلى 9 مايو 2014. (أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا