• الجمعة 08 شوال 1439هـ - 22 يونيو 2018م

«رينالدو ذا ويزارد» يطارد لقب دباوي ستيكس

84 خيلاً تبحث عن 905 آلاف دولار في كرنفال ميدان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 يناير 2018

دبي (الاتحاد)

ينطلق في السادسة والنصف مساء اليوم بمضمار ميدان، الحفل الثاني لكرنفال كأس دبي العالمي الذي يتألف من سبعة أشواط للخيول المهجنة الأصيلة، بمشاركة 84 خيلاً مهجنة أصيلة، ويبلغ إجمالي الجوائز المرصودة للسبعة أشواط 905 آلاف دولار، برعاية شركة مبادلة.

ويرتفع التنافس في الشوط الرئيسي الخامس على لقب دباوي ستيكس للفئة الثالثة، على مسافة 1200 متر رملي، بمشاركة سبعة خيول فقط، ويشهد السباق عودة الجواد «رينالدو ذا ويزارد» «12 عاماً» بطل النسخ الثلاث الأخيرة من هذا السباق.

ويدفع المدرب سيمار أيضاً بـ «ريفنس كورنر» بقيادة كوسجريف الفائز بمشاركتيه الأخيرتين على مسافتين مختلفتين بنفس المضمار، وينافس على اللقب النجم «معرب» بطل سباق القرهود سبرنت ليستد الشهر الماضي، وهزم فيه أربعة من المشاركين في هذا السباق أبرزهم ممثل جودلفين «كوميكاس» بإشراف شارلي أبلبي وقيادة وليام بيوك.

ويتصدر الترشيحات أيضاً «ماي كاتش» بإشراف واتسون وقيادة الفارس دوبس، كما يشارك «يالطا» بإشراف بن غدير وقيادة برزلونا الذي أخفق في تجربته الماضية على الأرضية العشبية، بالإضافة إلى السابع خلفهم «نوار» الذي يشرف عليه الرايحي ويقوده فريسو.

ويشمل الحفل أيضاً تحضيري سباق 1000 جينيز الإماراتي للمهرات «شروط، 1400 متر رملي» بمشاركة كبيرة للمهرات الكلاسيكية عمر ثلاث، وتنصب الترشيحات على مهرات جودلفين «كيرنج تتش» و«اكسبريسي» و«وينتر لايتننج»، وتنافس على اللقب «راية» التي اكتسحت منافساتها في مشاركته الوحيدة بنحو 10 أطوال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا