• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

فعاليات خاصة للتواصل بين قادة الأعمال خلال أسبوع أبوظبي للاستدامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يوفر أسبوع أبوظبي للاستدامة للمشترين والعارضين فرصاً واعدة لتنمية أعمالهم من خلال «برنامج تواصل أعمال الاستدامة».

ويغطي البرنامج الفعاليات الرئيسية للحدث، وهي القمة العالمية لطاقة المستقبل والقمة العالمية للمياه ومعرض إيكوويست، ويوفر للمشاركين إمكانية الالتقاء والتواصل مع كبار قادة القطاع لاستكشاف آفاق التعاون في شتى مجالات الطاقة والتنمية المستدامة.

ويقام أسبوع أبوظبي للاستدامة في الفترة 17 إلى 24 يناير، ومن المتوقع أن يستقطب أكثر من 32 ألفاً من المشاركين والزوار من 170 دولة.

ويجمع الحدث، الذي تستضيفه مصدر، قادة العالم وصناع القرار ورواد الأعمال والأكاديميين للعمل معاً على تسريع نشر الحلول التجارية التي تساهم في التصدي للتحديات المترابطة لأمن الطاقة والمياه والمخاطر المناخية والتنمية المستدامة ونشر وتنفيذ حلول الطاقة المتجددة.

وقال ناجي الحداد، مدير معارض في مجموعة ريد للمعارض، الجهة المنظمة للحدث: «يمثل برنامج تواصل قادة أعمال الاستدامة فرصة ثمينة للمشترين والعارضين على حد سواء. وقد تم تصميم البرنامج خصيصاً بحيث يضمن تحقيق كل واحد من المشاركين أقصى قدر من الفائدة من المؤتمرات والمعارض التي يتضمنها أسبوع أبوظبي للاستدامة».

وأضاف «من خلال استعراض أحدث الابتكارات، تمثل القمة العالمية لطاقة المستقبل والقمة العالمية للمياه ومعرض إيكوويست منصات فاعلة لبناء وتعزيز شراكات الأعمال في مجال تطوير حلول الطاقة النظيفة والتنمية المستدامة، ومن هنا تأتي أهمية تنظيم مثل هذه البرامج للتواصل بين قادة الأعمال، الأمر الذي سيعزز من نجاح فعاليات الحدث». ويتخذ برنامج تواصل أعمال الاستدامة شكل منصة رقمية شخصية تجمع بين اللاعبين الرئيسيين وتساعد المشترين في تلبية احتياجاتهم من منتجات وخدمات العارضين، وكذلك ترتيب اجتماعات العمل من خلال تمكين العارضين من الوصول مباشرةً إلى مجموعات مستهدفة من الشركات.

كما يتيح البرنامج للحاضرين فرصة التواصل مع كبار صانعي القرار في القطاع والموردين في جميع أنحاء العالم قبل وأثناء أسبوع أبوظبي للاستدامة. ويشهد الحدث هذا العام مشاركة لافتة من كبار المسؤولين في مؤسسات المرافق العامة والشركات العاملة في قطاع الطاقة وإدارة المياه والنفايات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا