• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

إيفرتون يضرب مانشستر يونايتد بـ«ثلاثية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 أبريل 2015

لندن (د ب أ)

وجه إيفرتون ضربة موجعة إلى ضيفه مانشستر يونايتد، وتغلب عليه 3/ صفر أمس، ضمن منافسات المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

تقدم إيفرتون بهدفين في الشوط الأول سجلهما جيمس مكارثي، وجون ستونيس، ثم أضاف البديل كيفن ميرالاس الهدف الثالث للفريق، بعد دقائق قليلة من مشاركته في الشوط الثاني. وارتفع رصيد إيفرتون إلى 44 نقطة ليقفز إلى المركز العاشر، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 65 نقطة في المركز الرابع، ليترك الوصافة لجاره مانشستر سيتي.

أشعل إيفرتون المباراة مبكراً، عندما تقدم بعد أربع دقائق فقط من البداية، حيث استغل جيمس مكارثي هفوة دفاعية وتوغل داخل منطقة الجزاء، ثم سدد الكرة في شباك الحارس ديفيد دي خيا.

ضغط مانشستر بقوة، بحثاً عن الرد وكاد أن يتعادل في الدقيقة السابعة، حيث سدد مروان فيلايني كرة قوية من حدود منطقة الجزاء، لكنها مرت فوق العارضة.

بعدها فرض مانشستر يونايتد سيطرته على مجريات اللعب، وتوالت هجماته مع محاصرة إيفرتون في وسط ملعبه لفترات، لكن الحارس تيم هاوارد تألق في التصدي لعدد من الكرات الخطيرة.

وبحلول الدقيقة 35، وجه إيفرتون ضربة جديدة لمانشستر وعزز تقدمه بالهدف الثاني، حيث تلقى جون ستونيس الكرة من ضربة ركنية وسددها برأسه بشكل خادع لتصل إلى الشباك معلنة عن تقدم إيفرتون 2/ صفر.

وفي الدقيقة 75 استغل إيفرتون هفوة دفاعية جديدة من الضيوف، وتقدم عن طريق البديل كيفن ميرالاس، الذي انطلق وسدد الكرة بإتقان إلى داخل الشباك ليبدد أمل مانشستر في تعديل النتيجة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا