• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

وفد الهيئة أشاد بنظام الاقتراحات واستقطاب الأفكار

«تنظيم الاتصالات» تستطلع نظام الابتكار في شرطة دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 27 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

استقبلت الإدارة العامة للجودة الشاملة في شرطة دبي، وفداً من الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، حضر للاطلاع على آلية عمل مركز الابتكار، ونظام الاقتراحات المعمول به على مستوى شرطة دبي، وذلك في مقر القيادة العامة.

وكان في استقبال الوفد إبراهيم الفلاسي منسق عام مكاتب ضمان الجودة في الإدارة العامة للجودة الشاملة، فيما ضم الوفد سارة الظاهري رئيس لجنة الاقتراحات، مسؤول شؤون المستهلك في هيئة تنظيم الاتصالات، وماهر الملا نائب رئيس لجنة الاقتراحات، ولطيفة المهيري مسؤولة المشتريات.

واستمع الوفد إلى شرح عن مركز الابتكار في شرطة دبي الذي يستقبل الاقتراحات من أجل تطوير العمل وتحقيق التميز في مختلف المجالات، كما استمع أيضاً إلى شرح عن آلية استقبال اقتراحات متعاملي شرطة دبي الداخلين من منتسبي القوة، والمتعاملين الخارجيين من أفراد الجمهور، حيث تم إطلاق هذا النظام في مطلع العام 1999م، لاستلهام الإبداعات والأفكار المبتكرة والخلاقة للموارد البشرية بهدف الارتقاء بالخدمة والأداء الأمني بشكل عام. كما تم تطوير نظام الاقتراحات من النظام اليدوي إلى النظام الإلكتروني بالتعاون مع الإدارة العامة للخدمات الإلكترونية، ليتماشى مع توجهات القيادة العامة لشرطة دبي الهادفة إلى جعل بيئة العمل أكثر يسراً وشفافية للارتقاء بمستوى العمل. ويتيح البرنامج لجميع العاملين في شرطة دبي التعامل معه إلكترونياً من دون الحاجة إلى وسيط ويتميز بالسرية التامة من حيث بيانات المقترح، علماً أن تدشين النظام الإلكتروني تم في 15/‏7/‏2002م. وعبر الوفد في ختام زيارته عن إعجابه بآلية عمل شرطة دبي في مجال الابتكار والإبداع واستقطاب الأفكار سواء على المستوى الداخلي للموظفين والمنتسبين، أو على الصعيد الخارجي من قبل المتعاملين والاستماع لرأيهم واقتراحاتهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض