• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

هنأ القيادة الرشيدة بثلاثية هجن الرئاسة

سلطان بن حمدان: الإنجاز الكبير.. سيف رئيس الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 أبريل 2015

الوثبة (الاتحاد)

هنأ معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس اتحاد سباقات الهجن، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بفوز هجن الرئاسة بثلاثة رموز في منافسات سن الثنايا أمس في المهرجان الختامي بالوثبة.

وهنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وشعب الإمارات بهذا الإنجاز الكبير لهجن الرئاسة.

كما هنأ سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، بفوز هجن العاصفة بكاس الأبكار المحليات للثنايا، وقال معاليه: إن التحديات كانت بين كر وفر في الرموز الـ12 التي انتهت مع أفضلية واضحة لهجن الرئاسة ونتمنى أن نكمل المسيرة بتحقيق الإنجاز الكبير والحصول على سيف صاحب السمو رئيس الدولة في اليوم الختامي للمهرجان.

واعتذر معاليه إلى عشاق ومتابعي هجن الرئاسة عن أداء الشعار الأحمر في منافسات هذا الموسم، مؤكدا بأنه على علم بالمشاكل التي واجهت القبيلة الحمراء في الفترة الماضية، ووعد الجميع بأنهم سوف يشاهدون مستوى مغايراً في الموسم المقبل، بعد علاج المشاكل ووضع الحلول المناسبة لها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا