• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الهوية» تعرض تطبيقاتها الذكية في مؤتمر «البطاقات والدفع الإلكتروني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مايو 2014

تعرض هيئة الإمارات للهوية من خلال منصتها في «مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للبطاقات والدفع الإلكتروني 2014» مجموعة من أحدث الخدمات الإلكترونية وتطبيقاتها الذكية التي تقدمها للمتعاملين، بصفتها الشريك الحكومي الرسمي للحدث في دورته السادسة عشرة الذي تقام فعالياته يومي 13 و 14 مايو الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.

ويُشارك في الحدث خبراء عالميون في أنظمة وتكنولوجيا البطاقات الذكية، يعرضون أكثر من 150 ورقة عمل تسلّط الضوء على أحدث التجارب وأفضل الممارسات في مجال صناعة بطاقات الهوية الإلكترونية الذكية.

ويُلقي الدكتور المهندس علي محمد الخوري مدير عام هيئة الإمارات، الكلمة الافتتاحية في المؤتمر، كما تشارك الهيئة بأكبر منصة عرض في المعرض المصاحب للمؤتمر، إلى جانب أكثر من 240 مؤسسة وشركة عارضة من نحو 100 دولة.

ويشهد الحدث مشاركة متخصصين محليين وإقليميين ودوليين في مجال البنوك والبطاقات الإلكترونية والبيع بالتجزئة والاتصالات، من الولايات المتحدة الأميركية وأوروبا والصين وكوريا الجنوبية ودول أخرى.

وتأتي رعاية الهيئة لهذا الحدث في إطار التزامها بالمساهمة في دعم وبناء مجتمع المعرفة في دولة الإمارات، وترجمة لأحد أهمّ محاور خطتها الاستراتيجية المتعلقة بالمساهمة في تعزيز ثقافة الهويّة الرقمية والتعريف بأهميتها ودورها وآفاقها المستقبلية، من خلال المشاركة في الملتقيات والفعاليات العالميّة. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا