• الأربعاء 26 ذي الحجة 1437هـ - 28 سبتمبر 2016م

بالتعاون مع مركز سجايا للفتيات

كسوة العيد لـ 29 أسرة من«خيرية الشارقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 27 أغسطس 2016

الشارقة (الاتحاد)

وزعت جمعية الشارقة الخيرية، ممثلة في اللجنة النسائية حزمة من المساعدات العينية اشتملت على ملابس كسوة العيد للأسر المستحقة من المسجلين في كشوف وسجلات اللجنة، وذلك بمبادرة طيبة من مركز «سجايا للفتيات» في الشارقة.

وقالت عائشة الحويدي مشرفة اللجنة النسائية في الجمعية، إن في إطار سعي كافة مؤسسات الدولة إلى المشاركة في كافة أعمال الخير والبر والقيام بمسؤوليتها تجاه مجتمعها، سارع «مركز سجايا للفتيات في الشارقة» إلى تقديم حزمة من التبرعات العينية إلى الجمعية، والتي اشتملت على ملابس الكسوة بجانب بعض الهدايا تم توزيعها على 29 أسرة من المسجلين في كشوفات الجمعية. واشتملت المساعدات التي وزعت الخميس الماضي في مقر الجمعية الرئيس في سمنان على ملابس كسوة العيد وذلك في إطار مبادرة « فعاليات مخيم 2016»، موضحة أن المبادرة تعكس حجم التواصل الخيري القائم بين الجمعية ومركز «سجايا للفتيات».

وأشارت الحويدي إلى أهمية الانفتاح على كافة المؤسسات في الدولة، ولاسيما المؤسسة الخدمية التي تعد داعماً وشريكاً رئيساً للجمعية في كافة أعمالها، خاصة أن رسالة الجمعية عالمية تستهدف الوصول إلى المعوزين ليس في داخل الدولة وحسب، بل دعم ومساندة الإنسان «المستحق للمساعدة» في كل مكان في العالم دون تمييز أو النظر في حسابات الجنس واللون والعقيدة.

وعما ستقوم اللجنة بتقديمه إلى الأسر المسجلين خلال عيد الأضحى، أوضحت الحويدي أن إدارة الجمعية خصصت 80 ألف درهم لتوزيعها كعيديات في صورة مبالغ مالية على الفئات المسجلة في كشوفات اللجنة النسائية، لافتة إلى أن الموظفات داخل اللجنة يعكفن على دراسة الحالات لتبيان الفئات المستحقة منها على أن تتم دعوة الأسر المستحقة لتسلم مستحقات العيدية قبيل إجازة العيد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض