• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

700 علامة تجارية بمعرض «ستيل فاب» في مركز إكسبو الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 يناير 2015

لمياء الهرمودي

الشارقة (الاتحاد)

ينظم مركز اكسبو بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة الدورة الـ11 من معرض « ستيل فاب 2015» التي ستقام على ارض المعارض في الفترة من 26 إلى 29 يناير الجاري.

وستشهد الدورة الجديدة مشاركة واسعة من عارضين محليين ودوليين وإقليميين، مما يشكل اضافة جديدة إلى رجال الأعمال والتجار الراغبين في التعرف على أحدث التكنولوجيا والتقنيات المستخدمة.

وسيحتوي المعرض على آلات وتجهيزات تشكيل المعادن، وإعداد الأسطح والتشطيب، والطحن والقطع وغيرها من التخصصات الهندسية ذات الصلة كما يغطي نطاقا واسعا من الصناعة في المنطقة وسيلبي احتياجات جميع من خلال العارضين.

وقال سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز اكسبو الشارقة: ستقدم الدورة الـ11 من معرض «ستيل فاب» 2015 حلولا لجميع الاحتياجات من الصلب التي تتطلبها جميع الصناعات في المنطقة، حيث يشارك في المعرض أكثر من 330 مُصنعا اضافة إلى وكلاء إقليميين يمثلون ما يقرب من 700 علامة تجارية من حول العالم، حيث أبدوا اهتمامهم البالغ بالمعرض نظرا لما يمثله من أهمية في التسويق والترويج، وسيحتوي على أجنحة خاصة، وقطاعات جديدة، وعروض حية، وندوات فنية وعروض للمنتجات.

وأضاف: يمكن للزوار أن يشاهدوا مجموعات متكاملة من الآلات والمعدات لكل قطاع مشترك في معرض «ستيل فاب» 2015 وسيكون حدثاً بارزاً للقطاع وهو أكبر معرض من نوعه في المنطقة حيث سيعرض آلات وتجهيزات لتشكيل المعادن، وإعداد الأسطح، والتشطيب، والطحن، واللحام والقطع، وتصنيع الآلات وغيرها من التخصصات الهندسية ذات الصلة من مختلف أنحاء العالم.

وتشمل مجالات العرض أيضا اللحام والقطع، والتعامل مع المواد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا