• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

المطايا تحيي حفل «ثنايا» أبناء القبائل

المنصوري: كنا واثقين من الفوز بالرمزين.. ونتطلع للسيف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 أبريل 2015

الوثبة (الاتحاد)

توالت ردود الأفعال عقب نهاية سباقات الثنايا لأبناء القبائل في المهرجان الختامي لسباقات الهجن بالوثبة أمس، وعبر الملاك والمضمرون عن سعادتهم بالمستوى المتميز الذي حققته المطايا في حفل الثنايا والأرقام الجديدة التي تم تسجيلها، وعبر الملاك الفائزون بأشواط الرموز عن فرحتهم الكبيرة بانتزاع الألقاب، وأكدوا أن الطموح المقبل هو الحصول على سيف الختام غداً.

ظفرت المطيتان «السالمية» و«قسطرة» لمحمد محمد زايد المنصوري المشهور بـ«إعصار الغربية» برمزين في يوم الثنايا الصباحي لأبناء القبائل، حيث توجت «السالمية» بكأس الشوط الأول للأبكار المفتوح، فيما نالت «قسطرة» كأس الشوط الثالث للأبكار الثنايا المحليات، واللافت في الشوط الأول احتكار هجن «إعصار الغربية» المراكز الثلاثة الأولى.

وأكد محمد محمد زايد المنصوري مالك «السالمية» و«قسطرة» أن فوز المطيتين برمزين في الشوطين الأول والثالث، أمس، والعودة القوية المتأخرة في مهرجان الوثبة بعد الرموز التي تحققت في مهرجان المرموم سببها بيع عدد من المطايا التي كان يمكن أن تنافس في الأشواط الماضية.

وقال: «ما تحقق أمر طيب ومتوقع، لكننا نتطلع للأفضل في الفترة المقبلة والمنافسة القوية على السيف في ختام المهرجان غداً»، متمنياً أن يوفق في ذلك.

وتابع: طالما أن المطايا موجودة، فإن المنافسة تبقى حاضرة بقوة، كنت واثقاً من قدرة «السالمية» و«قسطرة» على الفوز، خاصة أنهما سبق لهما أن حققتا الرموز و«السالمية» ظفرت بالرمز الثالث بعد فوزها في مهرجان الكويت ثم المرموم الأخير وهي من سلالة جبار، والحصول على المراكز الثلاثة الأولى في الشوط الأول لم يكن وليد الصدفة، بل لأن مطايانا مميزة وأصيلة تمتاز بقدرات وإمكانيات كبيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا