• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سلطان بن حمدان يتوج الفائزين في اليوم التاسع لـ «ختامي الوثبة»

هجن الرئاسة تكتسح رموز الثنايا بـ 3 ألقاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 أبريل 2015

الوثبة (الاتحاد)

سجلت هجن الرئاسة ثلاثية في رموز الثنايا لهجن أصحاب السمو الشيوخ خلال منافسات الفترة المسائية التي أقيمت أمس لمسافة 8 كلم في الميدان الغربي، ضمن فعاليات اليوم التاسع لـ«ختامي الوثبة»، بحضور معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس اتحاد سباقات الهجن، والشيخ ذياب بن سيف بن محمد آل نهيان، والشيخ خليفة بن سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان.

وسيطرت هجن الرئاسة على الأشواط الرئيسية الأول والثاني والرابع، بعد أن تألقت مع المضمر مبارك أحمد ماجد الخييلي الذي حلق بثلاثة رموز في منافسات أمس، فيما فازت هجن العاصفة بقيادة المضمر حمد راشد غدير الكتبي بالرمز الثالث في الثنايا وسط إثارة منقطة النظير شهدتها الأشواط الرئيسية في الفترة المسائية.

واستطاعت هجن الرئاسة أن تظفر بلقب الشوط الرئيسي الأول وكأس الثنايا أبكار مفتوح عن طريق «منوه» مع المضمر مبارك أحمد ماجد الخييلي وتوجت بالناموس، وجاءت في المركز الأول لتحصل على كأس صاحب السمو رئيس الدولة ونصف مليون درهم بعد أن أنهت الشوط في 12:39:8 دقيقة، وجاءت مطايا القلعة الحمراء في المراكز الثلاثة الأولى بهذا الشوط بعدما حلت «شعاع» في المركز الثاني مع المضمر علي جميل الوهيبي وقطعت الشوط في 12:43:0 دقيقة، أما المركز الثالث فكان من نصيب «مساحة» بتوقيت قدره 13:01:4دقيقة.

وشهد الشوط الرئيسي الثاني المخصص للجعدان مفتوح فوز «مرحب» لهجن الرئاسة برمز الشوط وهو عبارة عن شداد ونصف مليون درهم، بعد أن وصل إلى خط النهاية في المركز الأول محققاً زمناً قدره 12:52:7 دقيقة، وحل خلفه «هملول» لهجن الرئاسة أيضاً مع المضمر راشد بالسم المنصوري بزمن قدره 12:58:8 دقيقة، بينما كان المركز الثالث من نصيب «معري» لهجن العاصفة بتوقيت قدره 12:59:1 دقيقة.

وأهدت «هيلمان» صاحبة الإنجازات مع المضمر حمد راشد غدير الكتبي هجن العاصفة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للثنايا الأبكار محليات بعد أن تفوقت على نفسها واكتسحت منافسات الشوط بجدارة واستحقاق، وجاءت في المركز الأول لتنال الناموس والرمز الثالث في منافسات أمس، وقطعت مسافة الشوط في 12:39:7 دقيقة، بينما جاءت «العزرة» لهجن الرئاسة مع المضمر مبارك أحمد ماجد الخييلي في المركز الثاني بزمن قدره 12:56:4 دقيقة، أما المركز الثالث فذهب إلى «مرحلة» لسمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان مع المضمر محفوظ خميس الجنيبي بتوقيت قدره 13:00:1 دقيقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا