• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

توفر بوابة موحدة بـ10 لغات

«هيئة السياحة» تضيف اللغة الهولندية لموقع الوجهة السياحية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 يناير 2016

أطلقت «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» الموقع الرسمي للوجهة السياحية www.visitabudhabi.ae باللغة الهولندية، وهي اللغة العاشرة التي يدعمها الموقع إلى جانب العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والبرتغالية البرازيلية والروسية والصينية واليابانية.

ويوفر الموقع معلومات وافية عن معالم أبوظبي وتجاربها السياحية والثقافية والتراثية وفعالياتها ومرافقها الترفيهية، ويستقبل ما يزيد على 11 ألف متصفح يومياً، ما يجعله بوابة متكاملة لخدمة الزوار الراغبين في اكتشاف المزيد من المعلومات عن الإمارة.

ويضم الموقع كذلك أداة للبحث الفندقي مرتبطة بما يزيد على 50 محركاً للحجز، وتوفر باقات وعروضاً ومعلومات فورية ومحدثة عن أفضل أسعار الغرف، مما يساعد الزوار على اتخاذ قراراتهم عند تخطيط عطلاتهم في الإمارة، كما يمكنهم الاستفادة من أداة البحث عن الرحلات الجوية التي تعرض النتائج من 50 محركاً للحجز ومواقع 25 شركة طيران. ويرتبط الموقع أيضاً بقنوات الإعلام الاجتماعي للوجهة السياحية، والتي تدعو الزوار إلى المساهمة بآرائهم وتعليقاتهم وتجاربهم في أبوظبي.

وقالت موزة الشامسي المدير التنفيذي لقطاع التسويق والاتصال بالإنابة في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة: «نسعى في الهيئة للوصول إلى جميع قطاعات المجتمع وشرائح الأعمال في جميع أنحاء العالم، لترسيخ مكانة إمارة أبوظبي كوجهة سياحية عالمية مثلى، تستقطب العدد المتزايد من السياح وتوفر لهم تجربة فريدة في السفر والإقامة والاستمتاع على مدار العام».

وأضافت: «حريصون على تفعيل التواصل الرقمي مع العالم بغرض التعريف بإمارة أبوظبي كوجهة سياحية عبر تطبيق أفضل الممارسات العالمية».

وختمت: «وتعد هولندا بالنسبة إلينا سوق سفر وسياحة واعدة خاصةً بعد اتفاقية الشراكة التي تم عقدها بين طيران الاتحاد والخطوط الجوية الملكية الهولندية «كي إل إم»، حيث يتم تسيير رحلتين يومياً من هولندا إلى أبوظبي، كما نشهد اهتماماً متزايداً من مواطني هولندا بالسفر السياحي البحري، بعد افتتاح خط الملاحة البحرية السياحية MSCوهو الخط الأكبر من نوعه عالمياً، ووصوله إلينا عبر محطة الرحلات البحرية في أبوظبي.

وحصل الموقع www.visitabudhabi.aeعلى 20 جائزة منذ العام 2013، منها 3 ذهبية و3 فضية وواحدة برونزية في «جوائز ستيفي»، إلى جانب ترشيح رسمي ضمن جوائز «ووبي 2015».

وتوجد حالياً 14 رحلة أسبوعياً بين العاصمة الهولندية أمستردام وأبوظبي من خلال خدمات «الاتحاد للطيران»، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، و«كيه إل إم» الناقل الوطني لهولندا. واستقبلت المنشآت الفندقية في أبوظبي ما يزيد على 16 ألف نزيل خلال عامي 2014 و2015، أمضوا أكثر من 57 ألف ليلة فندقية في كلا العامين.

ومن المقرر أن تطرح الهيئة قائمة كتيباتها وأدلتها وخرائطها السياحية والمواد الترويجية الخاصة بشركات السياحة المطبوعة باللغة الهولندية قبل نهاية العام الجاري، وذلك استجابة لاحتياجات الزوار وشركائها من وكلاء السفر والعطلات الخارجية وشركات إدارة الوجهات العاملة في السوق الهولندي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا