الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

12 فندقاً جديداً تنضم لمحفظة «جميرا» بحلول 2020

12 فندقاً جديداً تنضم لمحفظة «جميرا» بحلول 2020
27 مايو 2018 22:06
مصطفى عبد العظيم (دبي) تخطط مجموعة جميرا للتوسع في الأسواق الأوروبية خلال الفترة المقبلة ضمن استراتيجيتها لتوسيع حضورها العالمي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في السوق البريطاني، بحسب لوك ديلافوس نائب الرئيس الإقليمي لجميرا أوروبا ومدير عام فندق «جميرا كارلتون تاور» لندن. وأعلنت مجموعة جميرا، التي نجحت في مضاعفة محفظتها الفندقية منذ عام 2011 أنها ستواصل العمل بهذا الزخم من خلال التخطيط لإضافة 12 فندقاً جديداً لمحفظتها خلال السنوات الثلاث المقبلة. وأكد ديلافوس، إن رؤية مجموعة جميرا تقوم على التوسع وتطوير عملاتها التجارية خارج دبي و زيادة حضورها على الصعيد العالمي خلال السنوات المقبلة، مشيراً إلى أن سوف تفتتح فندقاً لها في لندن في وقت ما من العام المقبل 2019. وأوضح ديلافوس أن «جميرا» تعتبر علامة معروفة بين أوساط مشغلي الفنادق والمستثمرين العالمين خارج دبي، موضحاً أن لدى المجموعة 5 فنادق في أوروبا، منها 3 فنادق في لندن وهي كارلتون تاورز وجميرا لاوندز لندن و جروفر هاوس سويتس، حيث توفر المجموعة خدمات فندقية من فئة 5 نجوم إلى جانب الشقق المخدومة في هذه المدينة، كما نشغل فندقاً في فرانكفورت وفندقاً أخر في مايوركا. ولفت ديلافوس في تصريحات صحفية، إلى أن مجموعة جميرا تنظر إلى معظم العواصم الأوروبية كأسواق فندقية مهمة للتوسع، موضحاً أن باريس تعتبر من أحد أبرز هذه الوجهات إلى جانب لندن وجهتنا الحالية، كما أن جينف ستكون أيضاً من المدن الرئيسية لنا. وأشار إلى أن فنادق جميرا في أوروبا تسجل أداءً جيداً وتحديداً فنادقنا في لندن وخاصة من الأسواق الخليجية مثل الإمارات والسعودية والبحرين، وحافظت جميرا على مكانتها في القطاع الفندقي بالنسبة لهؤلاء الزوار. يذكر أن المجموعة قامت بإطلاق علامة عصرية جديدة «زعبيل هاوس من جميرا» خلال الربع الثانية من عام 2018، وهي العلامة الفندقية الثانية للمجموعة، كما وقعت عدداً من الاتفاقيات لإدارة فنادق زعبيل هاوس في دبي والسعودية والمملكة المتحدة. وعن إدخال علامة جميرا الجديدة إلى أوروبا، قال ديلافوس إن علامة زعبيل هاوس من جميرا، نجحت في استقطاب الاهتمام منذ افتتاح الفندق الأول مؤخراً في السيف بدبي، موضحاً أن جميرا قادرة على إعادة تعريف فنادق الثلاث والأربع نجوم التي ستوفر تجربة متكاملة ومختلفة دون المساس بجودة خدماتنا التي عهدناها، مشيراً إلى أن التوقعات تشير إلى أن علامة زعبيل هاوس من جميرا سوف تلقى رواجاً وتحقق نجاحاً كبيراً في أوروبا في حال إدخالها لهذا السوق. وأكد أن مجموعة جميرا حريصة جداً على تطوير عملاتها الفندقية وضمان تجربة نزلائها ضمن خدمات جميرا المعهودة، موضحاً أن دول الخليج وبريطانيا أوروبا تعتبر من أبرز الأسواق المصدرة للزوار لفنادقنا. وذلك بعد أن رسخت جميرا مكانتها كعلامة تجارية تعطي جل اهتمامها للزوار. وعن السوق الفندقي في مصر، قال إن جميرا تتطلع إلى الفرص الكبيرة التي توفرها السوق الفندقي في مصر وخاصة في القاهرة وشرم الشيخ وغيرها من الوجهات، حيث ستنظر المجموعة بحصر على الفرص التي يوفرها هذا السوق. وتتمتع مجموعة جميرا بمكانة عالية كشركة إماراتية وعالمية رائدة في مجال الضيافة الفاخرة، ونحقق أداءً جيداً من حيث الحصة السوقية، حيث نقوم حالياً بتشغيل 19 فندقاً في 9 وجهات ولدينا 5991 غرفة وجناح شقق فندقية فاخرة. وأعلنت مؤخراً عن خططنا لافتتاح خمسة فنادق جديدة فاخرة خلال 2018 و2019، وهذا بالإضافة إلى تجديد وإعادة افتتاح جميرا بيتش هوتيل، و تتضمن العقارات الجديدة كل من جميرا رويال سراي البحرين، والذي افتتح في شهر مارس الماضي وجميرا جزيرة السعديات، أبوظبي وجميرا بالي، إندونيسيا وجميرا نانجينغ، الصين وجميرا مسقط باي، سلطنة عمان. ويذكر أن مجموعة جميرا حققت أداءً قوياً خلال عام 2017، مع زيادة إجمالية بتشغيل الغرف بنسبة 5%، وزيادة بنسبة 6%في إيرادات الغرف مقارنةً بالفترة ذاتها من عام 2016 وأكدت جميرا أنها ترى فرصاً كبيرة ومجالات للنمو في سوق الفنادق الصغيرة والمتوسطة، ولهذا السبب قامت مؤخرًا بالدخول إلى هذا السوق، وإطلاق العلامة التجارية زعبيل هاوس من جميرا، وهي علامة عصرية جديدة راقية وبسيطة لن يكون لديها تصنيف محدد بعدد النجوم الفندقية، مرونة العلامة ستسمح لها بإدارة فنادق من فئة الثلاث أو أربع أو حتى خمس نجوم بحسب التصنيف المحلي للفندق من الهيئات المختصة وتبعاً للمرافق التي يوفرها.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©