• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«اتصالات» تعرض محفظة من الحلول الأمنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 أبريل 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (وام)

تعرض مؤسسة الإمارات للاتصالات « اتصالات « خلال مشاركتها في فعاليات معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات «جيسك 2015»، محفظة متطورة ومبتكرة من الحلول الأمنية التي تقدم القيمة للعملاء مع التحسين المستمر للوضع الأمني لبيئات العمل الخاصة بهم.

وتركز « اتصالات « خلال الحدث الذي بدأت فعالياته أمس ويستمر ثلاثة أيام في مركز دبي التجاري العالمي على أهمية تعاون الشركات مع شركاء الخدمات الموثوقين لمواجهة المخاطر الأمنية الإلكترونية.

ويعتبر الحدث المنصة الوحيدة على مستوى المنطقة في أمن المعلومات حيث يجمع تحت سقفه كبريات الشركات المتخصصة بأمن المعلومات بجانب مجموعة من خبراء القطاع والمسؤولين الحكوميين للوقوف على المشكلات والتهديدات الإلكترونية الملحة وإيجاد الحلول الكفيلة بالتصدي لها.

وقال سلفادور أنجلادا الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في «اتصالات» إن الطبيعة الرقمية التي تتسم بها معظم المعلومات التي تتدفق في الشركات تفرض أهمية كبيرة على ضمان أمن الشبكة ومسار تدفق المعلومات ومع التحولات السريعة في المشهد العالمي والإقليمي للتهديدات الإلكترونية أصبحت الشركات اليوم معرضة لهجمات متطورة ومستمرة ومتعددة النواقل. وأضاف أن الشركات تحتاج إلى تعزيز قدراتها الأمنية الإلكترونية للتصدي لهذه التهديدات المتطورة وتحسين صورتها الأمنية، مشيراً إلى أنه باعتبار « اتصالات « شريكاً خبيراً وموثوقاً في الخدمات الأمنية فأنها تساعد الشركات على حماية نفسها من خلال تحسين وضعها الأمني وتطلعها على المخاطر الأمنية المحدقة ببيئات العمل الخاصة بها.

ويتاح لزوار جناح «اتصالات» على أرض المعرض فرصة مشاهدة العروض التعريفية للمنتجات والتفاعل مع فرق الحلول والمبيعات من «اتصالات» إضافة إلى شركاء المؤسسة في مجال التكنولوجيا لفهم ومعرفة المزيد عن خدمات الأمن الرقمي التي توفرها.

ويغطي الجناح ثلاث فئات رئيسية تشمل العروض القائمة على الشبكة والتي تشتهر بها «اتصالات» وخدمات الأمن المدارة والمتطورة التي يقدمها مركز «اتصالات» لأمن المعلومات «اس اوه سي» ومجموعة مبتكرة من خدمات الأمن الإلكتروني والتي لا تضاهى في جمع المعلومات الكافية لاتخاذ إجراءات الحماية في مجالات القطاع المختلفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا